فيراري تُخطط لإجراء مراجعة لتحسين أداء لوكلير في التصفيات

تخطط فيراري إلى إجراء مراجعة دقيقة لتأدياتها الأخيرة في التصفيات، ضمن محاولة لمساعدة سائقها شارل لوكلير على رفع مستوى الأداء الذي يقدّمه في القسم الثالث من التجارب التأهيلية.

فيراري تُخطط لإجراء مراجعة لتحسين أداء لوكلير في التصفيات

اعترف لوكلير أنّ أحد الجوانب لديه التي تحتاج للتحسّن هي استخلاص الأفضل من أدائه خلال القسم الأخير من التصفيات، ولا سيّما التوقّف عن ارتكاب الأخطاء المكلّفة ضمن سعيه لتحقيق قطب الانطلاق الأوّل.

وقال ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري أنّ القلعة الحمراء تعي أنّ ذلك جانب يحتاج للمراجعة، ولهذا رغب من الفريق أن ينظر بتفصيل لما يُمكن القيام به على نحوٍ أفضل لتحسين الوضع.

اقرأ أيضاً:

"يعود جزء من ذلك إلى خبرته، لكن بوسعنا بكلّ تأكيد مساعدته عبر المرور على ما حدث خلال حصص التصفيات الأخيرة" قال بينوتو عن نقاط ضعف لوكلير في التصفيات.

وأضاف: "تتمحور تلك العملية حول الفهم، فيما يتعلّق بالتطوير الطبيعي على الحلبة وكيف قد تدير السيارة بين أقسام التصفيات الثلاثة. كما يجب النظر إلى البيانات من جديد وما قمنا به وما قام به شارل، وربما المقارنة كذلك مع سيباستيان (فيتيل) لنرى ما يُمكن تعلّمه".

ويعتقد لوكلير أنّ التفاصيل الصغيرة - مثل عدم التأقلم بشكل جيّد مع تغييرات الطقس والأجواء - هي التي تصنع الفارق في القسم الأخير من التصفيات.

حيث قال المونغاسكي: "أنا بحاجة إلى المعرفة أكثر عن أحوال الطقس، إذ أنّ الرياح يكون لها تأثير قوي للغاية مع هذه السيارات".

وتابع: "تغيّرت الأجواء بعض الشيء خلال التصفيات في كندا، لكنّ تلك ليست المشكلة الأساسية. أعتقد بأنّ المشكلة الرئيسية تتمثّل في حاجتي إلى وضع كلّ الأمور في نصابها الصحيح على صعيد القيادة خلال لفّتي".

واختتم: "لذا يتمحور الأمر حول امتلاك ربما مزيد من الإعدادات المتوقّعة والمثالية كذلك للقسم الثالث وليس الأوّل. كما أنّ محاولة توقّع تطوّر حالة المسار هي المفتاح لاستخلاص الأداء الأفضل".

اقرأ أيضاً:

المشاركات
التعليقات
بوتاس يتفوّق على هاميلتون بـ 0.041 ثانية في التجارب الثالثة في فرنسا
المقال السابق

بوتاس يتفوّق على هاميلتون بـ 0.041 ثانية في التجارب الثالثة في فرنسا

المقال التالي

تغطية مباشرة لتصفيات جائزة فرنسا الكبرى 2019

تغطية مباشرة لتصفيات جائزة فرنسا الكبرى 2019
تحميل التعليقات