فيراري تتخلّى عن علامة "ميشن وين ناو" في سباقَين إضافيين

أكّدت فيراري أنّها ستقوم بتغيير علامة "ميشن وين ناو" لجولتَي كندا وفرنسا من هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد وستستخدم كسوة للاحتفال بعيد ميلادها الـ 90 عوضًا عن ذلك.

فيراري تتخلّى عن علامة "ميشن وين ناو" في سباقَين إضافيين

مثلما أورد موقعنا "موتورسبورت.كوم" عندما أعلن فريق دوكاتي للموتو جي بي عن أنّه لن يستخدم كسوة "ميشن وين ناو" الخاصة به في فرنسا، كان من المتوقّع أن تُقدم فيراري على قرار مماثلٍ للسباقَين المقبلين للفورمولا واحد.

وأكّدت فيراري الآن أنّها ستستخدم كسوة احتفاليّة بعيد ميلادها الـ 90 مثل الذي استخدمته في جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحيّة.

واختار الفريق التخلّي عن علامة "ميشن وين ناو" للسباق الأوّل من الموسم بعد أن طفت على السطح تقارير تشير إلى أنّ السلطات الأستراليّة أطلقت تحقيقًا للوقوف حول إذا ما كانت المبادرة التي أطلقتها شركة "فيليب موريس" الراعية الرئيسيّة لفيراري في وقت متأخّرٍ من الموسم المنقضي تتعارض مع قوانين حظر إعلانات التبغ.

ولتفادي أيّة متاعب محتملة، قامت فيراري بتعويض شعارات المبادرة على سياراتها ولوحات مرآب الفريق وملابس أعضائها بشعارات لعيد الميلاد الـ 90 للشركة.

كما تمّ تغيير الاسم الرسمي للفريق لتلك الجولة من "سكوديريا فيراري ميشن وين ناو" إلى "سكوديريا فيراري". لكنّ كلّ شيء عاد إلى الوضع الطبيعي منذ السباق التالي في البحرين.

وستقتصر كسوة عيد الميلاد الـ 90 على سباقَي كندا وفرنسا، حيث أشار الفريق مُجدّدًا إلى أنّ "ميشن وين ناو تبقى الراعي الرئيسي لسكوديريا فيراري في 2019".

وكانت فيراري قد افتتحت هذا الشهر معرض "90 عامًا"، الذي سيتواصل حتّى أبريل من العام المقبل ضمن متحف الصانع الإيطالي في مارانيللو. ويتضمّن المعرض مجموعة من السيارات البارزة في تاريخ الفريق.

المشاركات
التعليقات
فيرشتابن: عقوبة موناكو "أجّجت حماسي" لمهاجمة هاميلتون
المقال السابق

فيرشتابن: عقوبة موناكو "أجّجت حماسي" لمهاجمة هاميلتون

المقال التالي

القصة الكاملة وراء الصور الرائعة لمعركة فيرشتابن وهاميلتون في موناكو

القصة الكاملة وراء الصور الرائعة لمعركة فيرشتابن وهاميلتون في موناكو
تحميل التعليقات