فيراري لا تتوقّع التخلّص من نقاط ضعفها في الجانب الانسيابي في 2019

المشاركات
التعليقات
فيراري لا تتوقّع التخلّص من نقاط ضعفها في الجانب الانسيابي في 2019
06-09-2019

على الرُغم من فوز فيراري بجائزة بلجيكا الكبرى، وكونها المرشحّة الأبرز للفوز في إيطاليا نهاية هذا الأسبوع، لكنّ الفريق بدا واقعيًا حيال أنّ سيارته "اس اف90" ما تزال تفتقر للتماسك الضروري على الحلبات عالية السرعة التي تتطلّب ذلك.

بينما تأمُل القلعة الحمراء أن تتمّ معالجة نقطة ضعفها في هذا الجانب مع مقاتلتها لموسم 2020، لكنّ مدير الفريق ماتيا بينوتو يُدرك بأنّ خطوة دراماتيكية إلى الأمام لن تحدث قبل نهاية الموسم الجاري.

وعند سؤاله عن اختلافات مفاهيم التصميم بين مرسيدس وفيراري، قال بينوتو: "بالتأكيد هنالك خصائص مختلفة تمامًا، إذ أنّنا كفيراري نفتقر بالطّبع إلى التماسك في جوانب محددة، وتلك هي النقطة التي نحتاج لتحسينها".

وأضاف: "كلّما نذهب إلى حلبة حيث تكون هنالك العديد من المنعطفات، يكون التماسك هامًا للغاية وكذلك تكون الارتكازية القُصوى مطلوبة لتكون سريعًا، إذ بكلّ تأكيد نظهر هناك نقطة ضعفنا الرئيسية".

وتابع: "هل سيكون بوسعنا معالجة ذلك قبل نهاية الموسم؟ لا أعتقد ذلك كوننا نتأخّر بفارق كبير في ذلك الجانب. هل بوسعنا تحسين الوضع؟ بكلّ تأكيد نعمل على ذلك".

اقرأ أيضاً:

وبينما يضغط الفريق الإيطالي من أجل بلوغ مستويات تحسّن أعلى في جانب الارتكازية على سيارته لهذا الموسم، لكنّ بينوتو أصرّ على أنّ القيام بذلك لا يشكّل مخاطرة على تطوير تصميم العام القادم لمقاتلة فيراري.

فقال: "هل نوجّه جهدًا كبيرًا للغاية لهذا الموسم؟ في الواقع إنّنا نركّز على العام القادم عبر محاولة معالجة هذه المشكلة الرئيسية".

واختتم: "في ظلّ استقرار القوانين على نحوٍ ما من الآن وحتّى العام القادم، فإنّنا نعتقد بأنّ أيّا كان ما قد نقوم به هذا الموسم سيكون نافعًا للعام القادم. نعم هنالك فارق نتأخّر به، وسيبقى لهذا الموسم، لكنّنا نأمُل إغلاقه بحلول الموسم القادم".

المقال التالي
نوريس وهاميلتون يعترضان على انتقادات فيلنوف لأجهزة المحاكاة

المقال السابق

نوريس وهاميلتون يعترضان على انتقادات فيلنوف لأجهزة المحاكاة

المقال التالي

رايكونن مسرور لصحوة "فيا" أخيراً حيال أعلام التحذير

رايكونن مسرور لصحوة "فيا" أخيراً حيال أعلام التحذير
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1