فيتيل يهدف إلى الفوز بالسباقين الأخيرين من الموسم

يعتقد الألماني سيباستيان فيتيل أنّ فريق فيراري قادرٌ على تحقيق الفوز في الجولتين الأخيرتين من الموسم وذلك للعودة إلى سكّة النتائج الإيجابيّة بعد أسوأ سباق للحظيرة الإيطاليّة هذا العام في المكسيك.

واجهت فيراري انسحاباً مزدوجاً في المكسيك، حيث كانت المرّة الأولى التي فشل فيها فيتيل وزميله كيمي رايكونن في تسجيل النقاط هذا الموسم.

وقال فيتيل خلال نهائيات فيراري العالميّة في موجيلو: "كان سباق المكسيك الأسوأ بالنسبة لنا هذا العام، لكنّنا حظينا بالكثير من السباقات الجيّدة طوال الموسم حيث كنّا نقلّص الفجوة مع مرسيدس تدريجياً".

وأضاف: "كانت وتيرتنا يوم السبت مشجّعة، لكن للأسف لم نكن في المكان المناسب. نعد بتقديم أقصى ما في استطاعتنا خلال السباقين المقبلين، حيث نهدف لأن نكون أقرب ما يمكن من الصدارة أو خطفها إن أمكن".

وبالرغم من خيبة أمل سباق المكسيك، يصرّ فيتيل على أنّ فيراري تواصل تقليص الفارق مع مرسيدس.

وفي حين اعترف بصعوبة التغلّب على الماكينات الألمانيّة، إلاّ أنّ بطل العالم أربع مرّات يعتقد أنّ فيراري لا يزال بوسعها أن تستهدف العتبة العليا لمنصّة التتويج في البرازيل وأبوظبي.

وقال في هذا الصدد: "لا تزال أمامنا جولتان، حيث يمكننا احراز انتصارين، هذا ما نهدف إليه بالرغم من أنّ المهمّة لن تكون سهلة".

وأضاف: "قام الفريق بعملٍ رائعٍ طوال الموسم لتقليص الفجوة مع مرسيدس، كان الفارق حوالي 1.3 ثانية قبل ثمانية أو تسعة أشهر".

واختتم: "بات الفارق الآن نصف ثانية أو أقل، كنّا نقوم بالأمور المناسبة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة