فيتيل يقرّ بعمل تحديثات فيراري بنجاح في جولة كندا

اعترف سيباستيان فيتيل بأنّ التحديثات الجديدة التي جلبها فريقه فيراري إلى جولة كندا والمُتمثلة في جهاز تعليق جديد وتحديث على الشاحن التوربيني أعطت النتائج المُتوقعّة منها بعدما أنهى التجارب الحُرّة الثانية بفارق عشرين من الثانية عن لويس هاميلتون.

هذه هي أفضل نتيجة لفريق فيراري مُقارنةً بفريق مرسيدس في الحصة الثانية منذ التغلّب عليه في التجارب الحُرّة الثانية في الصين عبر تحقيق سيباستيان فيتيل وكيمي رايكونن للمركزين الأوّل والثاني.

وقد أعرب الألماني عن سعادته من عمل التحديثات الجديدة على سيارته إذ قال "عمومًا عملت السيارة كما يجب، إذ لم يكن هُناك شيء خاطئ حيث قدّمت لنا جميع القطع التي قمنا بجلبها ما كُنّا نتوقعه. هذه هي أخبارٌ جيدة لليوم".

وأضاف "ولكن هُناك بعض الأمور التي يتعيّن علينا تحسينها إذ يجب علينا العمل على تلك الناحيّة. يجب علينا بذل قصارانا لنرى إلى أين سيأخذنا ذلك. ولكن كلما كُنّا أقرب إلى مرسيدس في يوم الجُمعة كلما كان ذلك أفضل".

وعندما سُئِل عمّا إذا كان يأمل في وضع سيارته بين ثنائي مرسيدس، ردّ فيتيل قائلاً "مثاليًّا، آمل أن لا أتواجد بينهما ولكن أمامهما".

وتابع قائلاً "أعتقد بأنّ مرسيدس ستكون قويّة وهذا ليس مُفاجئًا إذ تُناسب هذه الحلبة سيارتهم وقد رأينا ذلك في الأعوام الماضيّة".

مُعاناة رايكونن

من جهته لم يكن كيمي رايكونن سعيدًا جدًا بأداء سيارته إذ قال "كان يومًا بعيدًا كُلّ البُعد عن اليوم المثالي".

وأكمل "عانيتُ مع السيارة. من الواضح بأننا نُريد تحسين التعامل معها ولكننا لم ننجح في فعل ذلك. قمنا بالعديد من التغييرات ولكن لم ننجح في الحصول على ما نُريده".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة كندا الكبرى
حلبة حلبة جيل فيلنوف
قائمة السائقين كيمي رايكونن , سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة