فيتيل يعترف بتفوّق مرسيدس

يعتقد الألماني سيباستيان فيتيل أنّه يتوجّب على فريقه فيراري تحسين تأديته من أجل منافسات السبت بعد اعترافه بأنّ الحظيرة الإيطاليّة كانت بعيدة للغاية عن السهام الفضيّة بعد حصّتي التجارب الحرّة لجائزة أبوظبي الكبرى اليوم الجمعة.

تمكّن فيتيل من الحلول أمام زميله رايكونن خلال التجارب الحرّة الثانية، لكنّه اكتفى بالمركز الخامس متخلّفاً بسبعة أعشار من الثانية عن مواطنه نيكو روزبرغ صاحب الزمن الأسرع.

واعترف بطل العالم أربع مرّات أنّه كان متفاجئاً من وتيرة سيارتي فورس انديا، حيث كان سيرجيو بيريز أقرب منافسي ثنائي مرسيدس.

وقال سائق فيراري: "يجب أن نتحسّن. نحن بعيدون بعض الشيء. أودّ أن نقلّص الفارق مع مرسيدس وأن نبتعد عن السيارات الأخرى خلفنا".

وأضاف: " كانت فورس انديا سريعة بشكلٍ مفاجئ، كما كان الحال مماثلاً بالنسبة لريد بُل، أمامنا عملٌ كثيرٌ لانجازه".

ثمّ تابع: "لا نزال في يوم الجمعة، قمنا بعملنا الاعتيادي ونحن سعداء إلى حدٍ ما، سنرى ما سيحدث في الغد. أعتقد أنّه بوسعنا تحسين السيارة لذلك سنرى ما يكننا فعله".

في الجانب الآخر من المرأب، اكتفى رايكونن بتسجيل سابع أسرع الأزمنة حيث اعترف هو الآخر أنّ سرعة مرسيدس مثيرة للقلق.

وقال الفنلندي حيال ذلك: "لم أشاهد البيانات بعد، لكنّنا لا نزال في يوم الجمعة ولا نعلم البرامج التي كانت تتّبعها الفرق الأخرى".

وأضاف: "من الواضح بأنّ هنالك دائماً هامش لتحسين ضبط السيارة، تبدو مرسيدس سريعة للغاية، لكنّنا سنبذل قصارى جهدنا وسنرى ما يمكننا فعله غداً".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة أبوظبي الكبرى
حلبة حلبة ياس مارينا
قائمة السائقين كيمي رايكونن , سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة