فيتيل يعترف بأنّ خطأ القسم الثاني من التصفيات أضرّ بحظوظه في النهاية

المشاركات
التعليقات
فيتيل يعترف بأنّ خطأ القسم الثاني من التصفيات أضرّ بحظوظه في النهاية
من قبل:
, رئيس التحرير
30-03-2019

أشار سيباستيان فيتيل بأنّ تواجده الخاطئ على الحلبة خلال القسم الثاني من التجارب التأهيلية أضرّ بحظوظه خلال القسم الثالث منها ضمن منافسات جائزة البحرين الكبرى لسباقات الفورمولا واحد 2019.

اضطرّ الألماني إلى القيام بلفة ثانية خلال القسم الثاني من التصفيات من أجل العبور للقسم الثالث، إذ تبقى أمامه بعدها مجموعة واحدة فقط من الإطارات اللّينة من أجل القيام بلفة سريعة واحدة للمنافسة على إحراز قطب الانطلاق الأوّل.

ونجح فيتيل في إحراز المركز الثاني بفارق ثلاثة أعشار من الثانية عن زميله شارل لوكلير الذي حقّق "البول بوزيشن" الأولى له في مسيرته.

وقال فيتيل "كانت المنافسة محتدمة للغاية خلال القسم الثاني من التصفيات إذ وجدت نفسي في موقع سيء. ومن الصعب أحيانًا التحكّم بذلك".

وأضاف "لم يُحالفني الحظّ حيث اضطررت إلى استخدام مجموعة أخرى من الإطارات التي لم يكن ينبغي علينا استخدامها خلال القسم الثاني".

وتابع قائلاً "لم يكن الوضع مثاليًا مع التوجّه إلى القسم الثالث حيث كان أمامي لفة واحدة فقط. جرت الأمور على ما يُرام، ولكني كنت آمال تحقيق المزيد. ولكني سعيد بالطريقة التي سارت بها الأمور. غدًا هو يومٌ آخر".

كما اعترف فيتيل بأنه كان "خجولاً" بعض الشيء على المنعطف الثاني خلال لفته الأخيرة الحاسمة.

اقرأ أيضاً لنفس الكاتب:

وقال "أعتقد عمومًا بأنّ السيارة كانت تنافسيّة طوال الأسبوع. ولكني قلت بأنّ القسم الخلفي من السيارة لم يكن كما أرغب بالتحديد. على الأرجح شعر شارل بحالةٍ أفضل طوال هذه الجائزة الكبرى".

وأكمل "أعتقد بأننا خسرنا قليلاً التجارب التأهيلية بعد الذي حدث خلال القسم الثاني منها. ليس الأمر مثاليًا الجلوس هنا والجدال عمّا حدث هنا أو هناك. إنه قطب الانطلاق الأوّل بالنسبة للوكلير، فتهانينا له".  

المقال التالي
استدعاء فيتيل للمثول أمام مراقبي سباق البحرين

المقال السابق

استدعاء فيتيل للمثول أمام مراقبي سباق البحرين

المقال التالي

غروجان يتراجع ثلاثة مراكز لسباق البحرين

غروجان يتراجع ثلاثة مراكز لسباق البحرين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة البحرين الكبرى
الكاتب خضر الراوي
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة