فيتيل يشيد بيوم الجمعة "الجيّد" بالرغم من توقّف سيارته

أبدى الألماني سيباستيان فيتيل ثقته في وضع سيارته فيراري "في المكان الذي تنتمي إليه" على شبكة انطلاق سباق جائزة أبوظبي الكبرى بعدما وصفه بيوم الجمعة "الجيّد جداً".

كان بطل العالم أربع مرّات أقرب منافسي ثنائي مرسيدس، محتلاً المركز الثالث في الحصّة الثانية بفارق رُبع ثانية تقريباً عن المتصدّر لويس هاميلتون.

"أعتقد أنّه كان يوم جمعة أفضل بالنسبة إلينا. في الحقيقة أعتقد أنّه يوم جمعة جيّدٌ للغاية" قال فيتيل، وأضاف: "هذا الصباح كان مخادعاً بعض الشيء عندما كان المسار حاراً أكثر، عانينا بعض الشيء".

وتابع: "أمّا في فترة ما بعد الظهر فقد هدأت السيارة. كانت جيّدة في الحقيقة. شعرت ببعض السعادة خلال محاكاة المسافات الطويلة".

وأردف: "عانيت قليلاً مع الإطارات الأماميّة في البداية، ربّما كنت عدائياً أكثر من اللازم، لكن بشكلٍ عام كان الشعور داخل السيارة جيّداً وأعتقد أنّه يجب أن نقدّم وتيرة جيّدة".

وأكمل: "نأمل أن نحصل على شعورٍ مشابهٍ غداً خلال التجارب التأهيليّة وأن نضع السيارة في الموقع الذي تنتمي إليه".

لكنّ سائق فيراري عانى في المقابل من مشكلة قرب نهاية الحصّة الثانية أشار هو عبر الراديو إلى أنّها في علبة التروس، ليوقف سيارته على المسار مع بقاء 10 دقائق.

واعترف الألماني أنّه كان يرغب بإكمال المزيد من اللفّات.

وقال بخصوص ذلك: "لم يكن ما حدث مثالياً. وددت لو أكملت سلسلة اللفّات تلك وحصلت على بعض اللفّات الإضافيّة".

وأضاف: "كان من المثير للاهتمام مشاهدة السيارات الأخرى. كنت لأكون أكثر سعادة لو لم أحصل على تلك الفرصة، لكن كان ذلك مثيراً للاهتمام اليوم".

واختتم حديثه بالقول: "بشكلٍ عام أعتقد أنّنا أتممنا معظم العمل".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة أبوظبي الكبرى
حلبة حلبة ياس مارينا
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة