فيتيل يتوقّع تقدّم فيراري يوم السبت في إسبانيا

يعتقد السائق الألماني سيباستيان فيتيل بأنه لا يزال هُناك المزيد من الأداء الذي تستطيع سيارة فيراري تقديمه خلال التجارب التأهيليّة يوم غدٍ السبت خلال مُنافسات سباق جائزة إسبانيا الكُبرى.

تصدّر فيتيل التجارب الحُرّة الأولى قبل أن يتراجع إلى المركز الرابع في الثانية، إلّا أنّ توقيته الأسرع في التجارب الأولى كان أبطأ بفارق 0.029 ثانية من توقيت نيكو روزبرغ في التجارب الثانية.

وعلى الرُغم من أنّ التجارب الثانية كانت أكثر صعوبة بالنسبة إليه، إلّا أنه واثق من تقديم فيراري لأداءٍ أقوى في التجارب التأهيلية.

"أعتقد بأنّ الحصة الثانية كانت مُخادعة أكثر قليلاً" قال فيتيل، مُضيفًا "ولكني أعتقد بأنه ما يزال بامكاننا العمل على السيارة وتحسينها في المساء، نحن أقوياء من تلك الناحية".

وأضاف "حتى لو كان اليوم غير مثالي، ولكنه كان يومًا جيدًا".

وأكمل "إن الانطباع الأوّل لوتيرة السيارة كان جيدًا اليوم، ولكن يُمكننا تأكيد ذلك في الغد: ولكن ذلك يعتمد على ما يقوم به السائقون الآخرون. أعتقد بأنه يُمكننا تحقيق خطوة إلى الأمام والحصول على سيارة أقوى".

وتابع قائلاً "من الواضح بأنه يجب علينا تأكيد تأديتنا يومي السبت والأحد".

من ناحيته اعترف السائق الآخر في فيراري كيمي رايكونن بأنّ يومه كان إيجابيًّا عقب إحرازه للمركز الثاني في التجارب الحرّة الثانية، ولكنه أكّد بأنه من السابق لأوانه الدخول في لعبة التوقعات على الفوز.

وقال "إنه يوم الجمعة. قمنا بما ينبغي علينا القيام به اليوم، ولكن عانينا من بعض المشاكل من هنا وهناك، إلّا أننا تمكّنا من القيام بما نُريده".

واختتم "بالتأكيد يجب علينا العمل على بعض الأشياء ككل يوم جمعة من كل جائزة كبرى. سنُحاول التقدّم قليلاً وسنرى ما يُمكننا القيام في الغد".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة إسبانيا الكبرى
حلبة حلبة برشلونة-كاتالونيا
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة