فيتيل يتعرّض لحادث خلال اختباره لإطارات الأمطار لموسم 2017

تعرّض السائق الألماني سيباستيان فيتيل لحادثٍ على حلبة فيورانو اليوم الخميس أثناء اختباره لإطارات بيريللي الجديدة 2017 المخصصة للأمطار.

اختبر فيتيل إطارات بيريللي الجديدة على حلبة فيورانو المبللة بالمياه للوقوف على مدى التقدّم الذي أحرزته الشركة الإيطاليّة استعدادًا لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

ولكن، فقد الألماني السيطرة على سيارته فيراري المُعدّلة "أس.أف15-تي" خلال لفة التحمية في فترة ما بعد الظهر، إذ أظهرت الصور التي نُشرت على شبكة الإنترنت اصطدام فيتيل بالحواجز الجانبيّة للحلبة.

وعلى الرُغم من أنّ الألماني خرج من دون تعرّضه لأيّ أذى، إلّا أنه لم يكن من المُمكن إكمال التجارب نظرًا للضرر الذي لحق بالسيارة.

وقد تمّ إرسالها إلى مصنع فيراري في مارانيللو لإصلاحها ولاتخاذ القرار حيال ما إذا كان من الممكن العودة إلى الحلبة يوم غد الجمعة لاستكمال التجارب كما كان مُقررًا في وقتٍ سابق.

وكان من المُنتظر أن يختبر أنطونيو جيوفينازي سيارة فيراري يوم الجمعة، بيد أنه من المُحتمل أن يقودها فيتيل في الفترة الصباحية والإيطالي في فترة ما بعد الظهر، إذا قرّر الفريق العودة إلى المسار من جديد.

 
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة