فيتيل يتطلّع إلى العُطلة بعد موسم 2018 "المُنهك"

المشاركات
التعليقات
فيتيل يتطلّع إلى العُطلة بعد موسم 2018
27-11-2018

قال وصيف بطولة العالم للفورمولا واحد هذا الموسم سيباستيان فيتيل أنّه بحاجة لوقت لنفسه خارج عالم السباقات خلال العطلة الشتوية، وذلك بعد ما وصفه بعامٍ "مُنهك وصعب للغاية".

سيباستيان فيتيل، فيراري وكيمي رايكونن، فيراري
سيباستيان فيتيل، فيراري
سيباستيان فيتيل، فيراري
لويس هاميلتون، مرسيدس وسيباستيان فيتيل، فيراري
لويس هاميلتون، مرسيدس وسيباستيان فيتيل، فيراري
سيباستيان فيتيل، فيراري وكيمي رايكونن، فيراري

خسر سائق فيراري لقب هذا الموسم لصالح سائق مرسيدس لويس هاميلتون، لا سيّما بعد ارتكابه للعديد من الأخطاء الجسيمة التي كان لها بالغ الأثر في معركته مع البريطاني، إلّا أنّه تمكّن من تحقيق خمسة انتصارات هذا العام لصالح الحظيرة الإيطالية، إلى جانب إحرازه لخمسة أقطاب انطلاق أولى.

وخلال حديثه عقب السباق الختامي للموسم في أبوظبي يوم الأحد، قال فيتيل أنّه يتطلّع إلى الراحة بعد آخر التزام رسمي له هذا العام.

"لدينا بعض الأحداث القادمة، لكنّ الأمور التي أتطلّع لها صراحة عقب عامٍ كهذا هي أن أبتعد عن كلّ شيء" قال فيتيل.

وأضاف: "أحتاج إلى بعض الوقت لنفسي، لا سيّما بعد عامٍ صعبٍ ومُنهكٍ كهذا. أثق في أنّني، وعلى غرار العُطل الشتوية الماضية، وعادة بعد 111 يومًا سأكون متعطّشًا للغاية من جديد للعودة إلى السباقات".

يُشار إلى أنّ فيتيل سيُشارك في تجارب بيريللي للإطارات هذا الأسبوع بجوار زميله الجديد في موسم 2019 شار لوكلير.

إذ قال الألماني أنّه سيُمضي العطلة الشتوية على نحوٍ بسيط، حيث سيتضمّن ذلك إعادة إصلاحٍ لأوّل درّاجة نارية امتلكها.

"ما يزال أمامنا التجارب هذا الأسبوع، لذا لم يأت وقت الراحة بعد. أعتقد بأنّ تلك التجارب ستكون مهمة مع إطارات الموسم المُقبل" قال فيتيل.

وتابع: "لا اعلم ماذا سأفعل تحديدًا بعد ذلك، أعتقد بأنّني سأحاول فقط الاستمتاع بوقتي في المنزل مع العائلة والأصدقاء، إلى جانب القيام بأمور لا تملك عادة الوقت الكافي لها، مثل وظائف صغيرة أو إصلاح بعض الأمور في المنزل وعمل بعض المهمات بنفسي".

وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب السباق، قاطع هاميلتون وماكس فيرشتابن حديث الألماني.

حيث سأله البريطاني إذا ما كان بالفعل يصلح بعض الأشياء بنفسه، ليُجيب فيتيل بأنّه يعمل على إصلاح درّاجاته، والتي تُعدّ عملية بطيئة للغاية.

كما سُئِل من قِبَل فيرشتابن إذا ما كانت تلك درّاجات نارية قديمة، ليقول فيتيل: "إنّها أوّل درّاجة نارية امتلكتها منذ أن كان عمري 15 عامًا. ما أزال أعيد إصلاحها".

وعند سؤاله من قِبَل هاميلتون إذا ما بدأت الدرّاجة في العمل، قال فيتيل: "ليس في الوقت الحالي!. إنّها مجرّد هيكل وبعض القطع بجانبه تحتاج إلى إعادة تجميع".

وقد تشارك هاميلتون وفيرشتابن الرأي مع فيتيل في أنّ عطلة لائقة هي أمر مهم وحيوي بعد موسم طويل شهد 21 سباقًا.

فقال البريطاني: "لم أضع بعد خططًا، لكنّني أتطلّع إلى قضاء وقت مع العائلة. للأسف ما يزال أمامي الكثير من العمل حتّى منتصف الشهر المُقبل، بيد أنّني متحمّس للعطلة الشتوية والحصول على فرصة قضاء وقت مع أختي والأطفال ووالدتي ووالدي. المواسم تصبح أطول وأطول، لذا فإنّ تلك العطلة تصبح أكثر أهمية كلّ عام".

من جهته قال فيرشتابن في هذا الشأن: "أودّ للغاية أن أتواجد في المنزل، وأقوم بأمورٍ مع أصدقائي كذلك. لم ألتقِ بهم في الحقيقة خلال الشهرين الماضيين، لذا من الجيّد أن أقابلهم خلال الفترة المُقبلة".

المقال التالي
هورنر: ريد بُل خسرت برحيل ريكاردو "أفضل من يقوم بالتجاوزات" في الفورمولا واحد

المقال السابق

هورنر: ريد بُل خسرت برحيل ريكاردو "أفضل من يقوم بالتجاوزات" في الفورمولا واحد

المقال التالي

«فيا»: الطلاء تسبّب في اقتلاع الأسمنت على الحفف الجانبيّة في أبوظبي

«فيا»: الطلاء تسبّب في اقتلاع الأسمنت على الحفف الجانبيّة في أبوظبي
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1