فيتيل: نفتقر للقليل من السرعة على مدار اللّفة الواحدة

المشاركات
التعليقات
فيتيل: نفتقر للقليل من السرعة على مدار اللّفة الواحدة
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
20-07-2018

أشار سيباستيان فيتيل بأنه يتعيّن على فريقه فيراري تحسين وتيرته على مدار اللّفة الواحدة مع نهاية فترتَي التجارب الحرّة لسباق جائزة ألمانيا الكبرى، الجولة الـ 11 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

أنهى سائق فيراري التجارب الأولى بالمركز الرابع بفارق 0.27 ثانية عن سائق ريد بُل دانيال ريكاردو، إذ حافظ على نفس الفارق تقريبًا خلال التجارب الثانية والتي أنهاها بالمركز الرابع كذلك ولكن خلف المتصدّر ماكس فيرشتابن.

واعترف فيتيل بأنه يفتقر للقليل من السرعة على مدار اللّفة الواحدة، معترفًا بإمكانية تحسين هذا الجانب قبل انطلاق التجارب التأهيلية.

وقال "أعتقد بأننا نفتقر للقليل من الأداء على مدار اللّفة الواحدة، ولكن بإمكاننا التحسّن على هذا الجانب. لم أكن سعيدًا باللّفة السريعة التي قمت بها على إطارات ألترا سوفت. ولكن السيارة على ما يُرام إذ بإمكاننا كسب المزيد من الأداء".

وعندما سُئِل فيتيل عمّا إذا واجه مشكلة في تحبحب إطارات سيارته على غرار بقيّة السائقين، ردّ قائلاً "نعم، واجهنا ذلك على الإطارات الخلفية عند استخدامنا للألترا سوفت. من الواضح بأنّ الحرارة مرتفعة هنا".

وأكمل "بالعادة تتحسّن الأمور مع الوصول إلى يوم السباق مع تحسّن ظروف الحلبة. ولكني سعيد لمعرفة بأننا لم نكن الوحيدين الذين واجهنا هذه المشكلة".

وتابع قائلاً "أعتقد بأنّ المعركة ستكون ثلاثية لا سيما على مدار اللّفة الواحدة. لم أرَ تأدية ريد بُل على اللّفات الطويلة، ولكن المعركة متقاربة على صعيد اللّفة الواحدة. من الواضح بأنه سيكون من المهم إحراز نتيجة جيدة في الغد. لذلك سنُحاول القيام بذلك".

فورمولا 1 - المقال التالي
فيرشتابن يتصدّر التجارب الحرّة الثانية في ألمانيا قبل تعرّضه لمشكلة في سيارته

المقال السابق

فيرشتابن يتصدّر التجارب الحرّة الثانية في ألمانيا قبل تعرّضه لمشكلة في سيارته

المقال التالي

ريد بُل: نتمتّع بوتيرة جيّدة في هوكنهايم لكنّ ذلك لا يعني أيّ شيء

ريد بُل: نتمتّع بوتيرة جيّدة في هوكنهايم لكنّ ذلك لا يعني أيّ شيء
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة ألمانيا الكبرى
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل تسوق الآن
قائمة الفرق فيراري تسوق الآن
الكاتب خضر الراوي
نوع المقالة أخبار عاجلة