فيتيل: نتحلّى بسرعة أكبر لسباق أستراليا

المشاركات
التعليقات
فيتيل: نتحلّى بسرعة أكبر لسباق أستراليا
23-03-2018

أكّد سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل بأنه لم يكشف عن كامل سرعة سيارته فيراري خلال فترتي التجارب الحرّة ليوم الجمعة ضمن جائزة أستراليا الكبرى، الجولة الأولى من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2018.

سيباستيان فيتيل، فيراري
سيباستيان فيتيل، فيراري
سيباستيان فيتيل، فيراري
سيارة سيباستيان فيتيل، فيراري
سيباستيان فيتيل، فيراري

أنهى فيتيل التجارب الحرّة الأولى في المركز الخامس بفارق 0.96 ثانية عن المتصدر لويس هاميلتون، إذ حافظ على مركزه خلال التجارب الحرة الثانية ولكن مع تقلّص الفارق بينه وبين البريطاني إلى نصف ثانية.

واعترف فيتيل بأنه لا يزال يمتلك المزيد من السرعة في جعبته إذ لم يُحاول إظهار كل شيء اليوم الجمعة.

وقال فيتيل من حلبة ألبرت بارك: "يوم عملٍ ممل، على غرار أيام الجمعة المعتادة. لا شيء جديد. لقد حاولنا في الواقع تغيير توازن السيارة قليلاً كوني لم أشعر بارتياح كبير. ولكني لا أزال أعتقد بأننا نملك الكثير من الأداء في جعبتنا".

وأضاف "لا أشعر بالقلق كوني أعلم أنه في حال قمنا بكل شيء بشكل صحيح فإننا سنكون في حالةٍ أفضل. يبدو بأنّ المنافسة متقاربة وهذه أخبارٌ جيدة، لذا نحن قادرون على القيام بشيء للغد".

وعندما سُئِل سائق فيراري عمّا إذا يملك الوتيرة التي تخوله خطف قطب الانطلاق الأوّل في الغد، أجاب قائلاً "لا أعلم إذ من الصعب معرفة ذلك في بداية الموسم، حيث تحصل على فرصة أفضل بعد السباقات الأولى لمعرفة مدى تقدّم السائقين الآخرين. ولكن كل شيء جديد في هذا العام، لذلك علينا الانتظار قليلاً".

أطلق فيتيل اسم "لوريا" على سيارته لموسم 2018 إذ قال تعليقًا على ذلك "اسم سيارتي لوريا وليس غلوريا، لقد اخترعنا اسمًا جديدًا. ربما إذا تمكّنا من تقديم نتائج إيجابية للغاية هذا العام، فسنرى بعض الفتيات اللواتي سيحملن اسم لوريا في إيطاليا، سيكون ذلك جميلاً".

وتابع قائلاً "أجلس مع الفريق في كل عام وأحاول إيجاد اسم مضحك، وهناك سببٌ بسيط وراء ذلك. دعونا نرى، إنها مجرد بداية القصة إذ سنضيف حرفًا من هنا وهناك في نهاية العام".

فورمولا 1 - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة أستراليا الكبرى
الموقع حلبة ملبورن
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة