فيتيل: مقاربة فيراري لا تحتاج للتغيير

يعتقد السائق الألماني سيباستيان فيتيل بأنّ فريقه فيراري ليس بحاجة إلى تغيير مُقاربته للعودة إلى منصّة التتويج من جديد خلال السباقات الثلاثة الأخيرة من الموسم الجاري من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

لم يصعد فيتيل إلى منصّة التتويج منذ سباق جائزة إيطاليا الكُبرى، في حين كانت الزيارة الأخيرة لزميله كيمي رايكونن للمنصّة في سباق النمسا في شهر يوليو/تموز الماضي.

ولكن يرى فيتيل بأنّ سيارته لا تفتقر لأيّ شيء، إذ يصرّ على أنّ فريقه قادرٌ على تحقيق الانتصارات حتّى في الوقت الحاضر.

"أعتقد أنّ ما يتعيّن علينا القيام به هو بالضبط ما نقوم بفعله" قال فيتيل اليوم الخميس في المكسيك، ثم تابع "لا أعتقد بأننا نفتقر لأيّ شيء".

وأضاف "من الواضح بأننا لم نكن تنافسيين في أوستن كما كُنّا نتمنى. وفي اليابان، كانت لدينا القدرة على الصعود إلى منصة التتويج مع السيارتَين لو انطلقنا من نفس المركز الذي تأهّلنا به".

وأكمل "الموسم كان عبارة عن لحظات إيجابيّة وأخرى سلبيّة، على الأرجح، السباقات العشرة الأخيرة. لا أعتقد بأننا بحاجة لتغيير أيّ شيء".

وتابع قائلاً "نعلم بأننا لسنا المُرشحين للفوز مع دخولنا لمُجريات هذا الأسبوع، ولكننا هُنا من أجل المُنافسة أذ أعتقد بأنّ لدينا دائمًا الفرصة للفوز والمُنافسة على إحراز منصّات التتويج".

وأكّد فيتيل الذي لم يفز بأيّ سباقٍ هذا العام بأنّ فيراري باستطاعتها الاستمتاع في المكسيك استنادًا إلى الأداء الذي أظهرته في نسخة العام الماضي من الحدث.

وقال "لا يملك السائقون الكثير من الخبرة حقًا على هذه الحلبة، إذ حصلنا على وتيرةٍ جيدة في العام الماضي".

واختتم "من الواضح بأنّ سباقي لم يكن جيدًا للغاية كوني تعرّضتُ لحادث، ولكن تأديتنا كانت تنافسيّة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المكسيك الكبرى
حلبة أوتودرومو هرمانوس رودريغيز
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة