فيتيل: مرسيدس لم تُظهر قوتها الحقيقية بعد في سوتشي

اعترف سيباستيان فيتيل بأنّ فريق مرسيدس لم يُحاول إظهار قدرته الحقيقية بعد على حلبة سوتشي الروسية بعد نهاية فترتي التجارب الحرّة ليوم الجمعة.

تصدّر كيمي رايكونن التجارب الحرّة الأولى قبل أن يتمكّن زميله سيباستيان فيتيل من الصعود إلى الصدارة في التجارب الثانية، في حين جاء فالتيري بوتاس بالمركز الثالث بفارق أكثر من نصف ثانية.

ويرى فيتيل بأنّ حلبة سوتشي تُناسب سيارة السهام الفضية وذلك بالنظر إلى تحقيق الصانع الألماني للفوز في جميع النسخ التي أقيمت منذ العام 2014.

وعندما سُئِل فيتيل عن تأديته اليوم الجمعة وتصدّره للتجارب، ردّ قائلاً "إنها مجرد لفة واحدة، ولكن الأهمّ هو ما قمنا به بعد ذلك. ولكني سعيد".

وأضاف "لم تُظهر مرسيدس سرعتها الحقيقية بعد. هذه الحلبة تناسبها، لذلك ستكون قويّة في الغد. توقّع الناس العام الماضي أن يكون فريق ويليامز الأسرع بعد نهاية التجارب الحرة، ولكن في النهاية كانت مرسيدس الأسرع. هناك بعض الأشياء التي قد يُساء فهمها إذ بإمكاننا تغيير الكثير من الإعدادات في السيارة. تستطيع إظهار وإخفاء الكثير حول هذه الحلبة".

وأكمل "نُحاول دائمًا المنافسة من أجل تحقيق قطب الانطلاق الأوّل، ولكن كما قلت من قبل، على الورق، هذه الحلبة تناسب سيارة مرسيدس. فهم لم يظهروا كُلّ شيء اليوم".

واختتم "الفارق الذي رأيناه اليوم معهم غير واقعي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة روسيا الكبرى
حلبة سوتشي أوتودروم
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة مقابلة