فيتيل: مرسيدس في المُقدمة، وريد بُل وفيراري في "نفس القارب"

يرى السائق الألماني سيباستيان فيتيل بأنّ فريق مرسيدس يبقى المُرشحّ الأبرز للفوز في سباق جائزة سنغافورة الكُبرى، إلّا أنه يتوقّع معركة ثلاثيّة في الجولة الـ15 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

تصدّر ماكس فيرشتابن التجارب الحُرّة الأولى، قبل أن يتمكّن نيكو روزبرغ من استعادة زمام الأمور لصالح فريقه مرسيدس في التجارب الثانية مُتفوقًا بفارق عُشريَن من الثانية على سائق فيراري كيمي رايكونن.

ويعتقد فيتيل الذي حقّق الفوز في سنغافورة العام الماضي بأنّ فيراري وريد بُل تملكان فرصة حقيقيّة لمُنافسة مرسيدس خلال مُجريات الأسبوع الجاري.

"فريقا مرسيدس وريد بُل سريعان للغاية" قال فيتيل، مُضيفًا "أعتقد بأنّ الكفّة تميل لصالح مرسيدس، في حين أننا موجودون مع ريد بُل في نفس القارب".

وأكمل "سنُحاول القيام بأفضل ما يُمكن إذ نأمل بعدها الحصول على فرصة للمُنافسة على الصفّ الأوّل في التجارب التأهيليّة".

وقد أنهى الألماني التجارب الثانية بفارق سبعة أعشار من الثانية عن زميله رايكونن، إذ علّق على ذلك بالقول "لم أكن سعيدًا تمامًا، حيث عانيتُ قليلاً مع توازن السيارة، وبالتالي لم أتمكّن من العثور على الإيقاع المُناسب".

وأكمل "لا أعتقد بأنّ لفتي كانت جيدة بما فيه الكفاية، في حين قام رايكونن بلفةٍ جيدة إثر شعوره المُريح داخل السيارة في الحصة الثانية".

واختتم "ولكن عمومًا، كان يومًا جيدًا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة سنغافورة الكبرى
حلبة حلبة شوارع سنغافورة
قائمة السائقين كيمي رايكونن , سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة