فيتيل: ما حدث معنا في إسبانيا لن يتكّرر في موناكو

فيتيل: ما حدث معنا في إسبانيا لن يتكّرر في موناكو


أكّد السائق الألماني سيباستيان فيتيل بأنّ تراجع تأديّة سيارة فيراري في الجولة الخامسة من البطولة على حلبة برشلونة الإسبانيّة لن يستمّر في سباق جائزة موناكو الكُبرى نهاية الأسبوع الحالي إذ من المُنتظر أن تقترب فيراري أكثر من مرسيدس.

وأنهى فيتيل سباق إسبانيا بالمركز الثالث بفارق 45 ثانيّة عن الفائز نيكو روزبرغ وهو أكبر فارق بين مرسيدس وفيراري حتّى الآن، بيد إنّ فيتيل يعتقد بأنّ ما حدث في برشلونة لن يتكّرر على حلبة مونتي كارلو.

"لقد جئنا الى موناكو مع عقل منفتح من أجل بذل قصارى جهدنا" قال فيتيل، مُضيفًا "لا أعلم سجّل فيراري حول هذه الحلبة، ولكني أعتقد بأننا كسرنا العديد من الأرقام القياسيّة حتّى الآن، لذلك إذا واصلنا القيام بنفس التأديّة سنكون سعداء".

وأكمل "أعتقد بأننا نملك سيارة تعمل على جميع الحلبات، سواء تلك التي تتميّز بمناطق سريعة أو تلك التي تغلب عليها الأقسام الملتويّة. صحيحٌ بأننا لم نكن تنافسيين في المقطع الأخير من حلبة برشلونة، ولكني أريد وضع ذلك بأننا لم نكن ضمن المُستوى المطلوب عوضًا عن حدوث خطأ ما في السيارة".

وتابع "نأمل أننا سنكون في موناكو بنفس تنافسيّة السباقات الأولى من الموسم".

كما يأمل الألماني أن تُلائم إطارات بيريللي فائقة اللّيونة (سوبر سوفت) سيارة فيراري إذ قال "آمل أنها ستكون جيدة جدًا بالنسبة لنا. ستكون هذه هي المرّة الأولى التي نقوم بإستخدامها. علينا أن ننتظر ونرى".

وأضاف "من المُهّم هُنا الحصول على الثقة داخل السيارة. إذا حصلت على ذلك ستتمكّن حينها من إستخراج كُلّ شيء متاح أمامك. ولكن إذا كان هُنا شكّ في عقلك لا سيما على حلبة الشوارع عندها ستخسر بعض الوقت".

وإختتم "سيكون من المُهّم الحصول على الشعور المُناسب للسيارة والإطارات على الفور من أجل تقديم نهاية أسبوع تنافسيّة".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سيباستيان فيتيل, فريق فيراري