فيتيل ليس في عجلةٍ من أمره لتجديد عقده مع فيراري

اعترف السائق الألماني سيباستيان فيتيل بأنه ليس في عجلةٍ من أمره لتجديد عقده مع الحظيرة الإيطالية فيراري لموسم 2018 وما بعده، على الرغم من عدم وجود أيّ سببٍ يمنعه من الإقدام على مثل هذه الخطوة، وفقًا لتعبيره.

انضمّ فيتيل إلى فيراري في العام 2015 إذ يخوض موسمه الثالث بالرداء الأحمر، حيث يتصدّر ترتيب بطولة السائقين بفارق نقطة واحدة فقط عن سائق مرسيدس لويس هاميلتون.

ونجح الألماني في الفوز بثلاثة سباقات في 2017 ما يجعل هذا الموسم الأنجح له منذ انضمامه لفيراري.

وعندما سُئِل فيتيل عن تعليقات رئيس فيراري سيرجيو ماركيوني بأنّ فريقه مُستعدّ لتجديد عقد الألماني عندما يُقرّر الأخير ذلك، أجاب قائلاً "لا أرى سببًا يمنعني من القيام بذلك".

وأضاف "ولكني لست في عجلةٍ من أمري. كما لا أعتقد بأنّ الفريق في عجلةٍ من أمره كذلك. لا توجد هناك أيّة مشاكل، لا شيء".

وأكمل "أنا أستمتع لكوني جزءًا من عائلة فيراري. تركيزنا منصب على إعادة فيراري إلى المكان الذي تنتمي إليه. هذه هي مهمتنا وهدفنا، إذ نُحاول العمل على ذلك".

وتابع "صحيحٌ بأني لا أملك عقدًا بعد، ولكن الهدف الأساسي هو إحراز بعض النتائج الجيدة وعدم النظر إلى الأوراق والقلق حيالها".

غير قلق من تقلّص الفجوة

تقلّصت صدارة فيتيل من 25 نقطة إلى نقطة واحدة خلال السباقات الأربعة الأخيرة من الموسم، إذ صعد سائق فيراري إلى منصة التتويج لمرّة واحدة. بينما استطاع هاميلتون تحقيق انتصاريَن خلال السباقات الأربعة الأخيرة.

وتعليقًا على ذلك، أضاف فيتيل "نعلم بأننا نملك سيارة قادرة على المنافسة على الانتصارات، بحيث يجب علينا أن نظر إلى الإيجابيات بدلاً من النظر إلى سباق لم تجرِ أحداثه كما يجب بالنسبة لنا فيما كانت نتائجه أفضل بالنسبة لمرسيدس".

واختتم "لم نكن سعداء بما جرى في سيلفرستون إذ كانت لدينا بعض نقاط الضعف، ولكنه كان من الجيد بالنسبة لنا أن نعلم ما جرى بشكل خاطئ، بحيث قمنا بجلب بعض القطع للمجر من أجل مساعدتنا في ذلك الجانب".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة