فيتيل: لوكلير ليس في عجلة من أمره للانضمام إلى فيراري

المشاركات
التعليقات
فيتيل: لوكلير ليس في عجلة من أمره للانضمام إلى فيراري
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
19-07-2018

أوضح سيباستيان فيتيل بأنه لا ينبغي على شارل لوكلير أن يستعجل في قرار انضمامه إلى فريق فيراري، على الرغم من التكهنات المستمرة التي تُشير إلى إمكانية استبداله لكيمي رايكونن في الموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

بعد سلسلة من النتائج المميّزة التي حقّقها سائق ساوبر خلال النصف الأوّل من الموسم الجاري، برز اسم لوكلير كأبرز المرشحين للقيادة إلى جانب فيتيل في العام المقبل، إذا ما قرّرت فيراري استبدال سائقها الفنلندي.

وأشار فيتيل على هامش سباق جائزة ألمانيا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري بأنّ السائقان سيكونان مناسبَين لفيراري، إذ أشار بأنه سيكون سعيدًا بالاستمرار بالعمل إلى جانب رايكونن.

وعندما سُئِل إذا كان يُفضّل بقاء رايكونن زميلاً له في فيراري، أجاب فيتيل قائلاً "سأكون سعيدًا بالاستمرار على هذا النحو، ولكن القرار ليس بيدي. أعتقد بأنّ شارل سيحظى بمسيرة رائعة بطريقة أو بأخرى".

وأكمل "إنه إنسان رائع وهو سريعٌ ويملك جميع المقومات. إنه ليس في عجلةٍ من أمره. هو لا يزال شابًا، ولكن إذا كنت شابًا، فأنت دائمًا في عجلةٍ من أمرك مع كلّ شيء".

وتابع قائلاً "لا أعلم من سيكون زميلي، ولكن ذلك لا يهمّ بالنسبة لي. من الواضح بأني أعلم أين سأكون في العام المقبل، ولكني أعتقد بأنّ كلاً منهما سيتناسب مع الفريق".

كما نوّه فيتيل إلى العلاقة الجيدة التي تجمعه مع رايكونن إذ قال "أحب كيمي. لديّ علاقة جيدة ولم نواجه أية مشاكل على الإطلاق. ولكني أتذكر بأني قمت بالاصطدام به في السابق. ولكن الطريقة التي نتعامل بها مع الأمور متشابهة ومباشرة جدًا".

اقرأ أيضاً:

فورمولا 1 - المقال التالي
ماغنوسن يُشبّه تذمّر ألونسو بطرائف نيمار

المقال السابق

ماغنوسن يُشبّه تذمّر ألونسو بطرائف نيمار

المقال التالي

ارتباط سترول بانتقالٍ محتمل إلى فورس إنديا

ارتباط سترول بانتقالٍ محتمل إلى فورس إنديا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة ألمانيا الكبرى
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل تسوق الآن
قائمة الفرق فيراري تسوق الآن
الكاتب خضر الراوي
نوع المقالة أخبار عاجلة