فيتيل: لم أقم بتسمية سيارتي الجديدة مارغريتا تيمنًا بالبيتزا

أوضح سيباستيان فيتيل بطريقة ساخرة إلى وسائل الإعلام اليوم الخميس بأنه لم يقم بتسمية سيارته الجديدة "مارغريتا" تيمنًا بالبيتزا الإيطالية.

قام سائق فيراري وككل عام بإطلاق تسمية على سيارته في الفورمولا واحد، إذ قرّر تسميّة سيارته الحمراء مارغريتا.

وعندما سُئِل فيتيل خلال المُؤتمر الصحفي ليوم الخميس عن السبب الذي دفعه إلى تسميّة سيارته باسم صنفٍ من أصناف البيتزا، أجاب قائلاً "إنه اسم قبل كُلّ شيء: مارغريتا".

وأضاف "أعتقد بأنه اذا قمت بالبحث فستجد بأنّ أوّل شيء يظهر لك هو اسم وليس بيتزا. لقد أحببنا الاسم. ونحنُ نقوم بإطلاق تسمية على السيارة في كل موسم. اسم السيارة كان إيفا العام الماضي، أمّا هذا العام فاسمها مارغريتا".

خطوة إلى الأمام

بدا فيتيل مُتفائلاً حيال الخطوة التي قام بها فريقه فيراري من أجل التقدّم أكثر بهدف مُنافسة الصانع الألماني مرسيدس.

"لقد عملنا بجدّ للغاية"، قال فيتيل ثم تابع "إنّ مشروع هذه السيارة بدأ بمرحلة مُبكرة جدًا، لذلك هي بالتأكيد تحسن كبير وخطوة كبيرة إلى الأمام بشكل عام".

وأضاف "من السهل أن ترى الاختلافات الأساسيّة من الخارج، ولكننا قمنا بعمل جيدٍ للغاية من الداخل، وهو ما سمح لنا أن نكون أسرع منذ البداية ممّا سيُساعدنا على إضافة التحسينات على مدار الموسم".

وتابع قائلاً "هذه هي أخبارٌ جيدة، ولكني لا أعلم ما إذا كانت ستكون كذلك منذ بداية الموسم. ولكننا نأمل ذلك. نعلم بأنّ التحدي الذي يواجهنا كبيرٌ للغاية. نعلم بأنّ فريق مرسيدس قام ببناء منصة قويّة ومتينة في العامين الماضيين، ليس على مُستوى المُحرك فقط، بل على مُستوى السيارة أيضاً".

واختتم "لذلك أعتقد بأنه من الصعب أن تبدأ الموسم مع سيارة أسوأ من سيارة العام الماضي. نعلم بأنّ التحدي مُرتفع ولكننا سنُواصل الضغط".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة أستراليا الكبرى
حلبة حلبة ألبرت بارك
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً