فيتيل: لست نادماً على النقاش الساخن مع كفيات

أصرّ الألماني سيباستيان فيتيل على عدم ندمه حول النقاش المحتدم الذي جمعه بدانييل كفيات على خلفيّة حادث المنعطف الأوّل لسباق جائزة الصين الكبرى.

كان سائق فيراري غاضباً من منافسه كفيات بعد أنّ شقّ الأخير طريقه من القسم الداخلي للمنعطف الأوّل، حيث قال فيتيل أنّ الروسي كان قادماً "مثل الصاروخ".

نتيجة لذلك اصطدم فيتيل بزميله كيمي رايكونن، ليخوض بطل العالم أربعة مرّات نقاشاً ساخناً مع كفيات قبل مراسم منصّة التتويج.

وبالرغم من أنّ إعادة الفيديو من سيارة كفيات أظهرت أنّه اتّبع خطاً نظيفاً لتجاوز فيتيل من القسم الداخلي للمنعطف، إلّا أنّ سائق فيراري أكّد أنّه لم يغيّر وجهة نظره حول ما حدث.

وقال فيتيل: "كلّ ما يجب أن يقال تمّ قوله بالفعل. تحدّثت معه مباشرة في الغرفة قبل الصعود إلى منصّة التتويج".

وأضاف: "لم أعلم أنّ الكاميرا سجّلت ما دار بيننا. لكنّني سأقول نفس ما قلته مرّة أخرى لو حدث ذلك مجدّداً".

وتابع: "من الطبيعي أن تكون ساخناً بعد السباق وتلعب العواطف دوراً كبيراً، لكنّ ذلك ما نريده، هل عليّ الجلوس هنا وأن أقول لنفسي أنّ عليّ التزام الهدوء أكثر؟".

وأكمل: "أعتقد أنّنا جميعاً نتسابق ونقول أحياناً أشياء لن نقولها بنفس الصيغة في ما بعد، لكن في ذلك الوضع قلتها بتلك الطريقة".

واختتم حديثه بالقول: "لا أعتقد أنّني تفوّهت بأيّ شيء سيّئ، تربطنا علاقة جيّدة. نحن نتسابق وقد كانت حادثة تسابقٍ عاديّة في نهاية المطاف. كانت النتيجة الأفضل بالنسبة إليه، لكن تحدث هذه الأمور بشكلٍ طبيعي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين دانييل كفيات , سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة