فيتيل: لا توجد مشاكل عليّ حلّها مع أريفابيني

قال الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري أنّه لا توجد مشاكل عليه حلّها مع مدير القلعة الحمراء ماوريتسيو أريفابيني على إثر التصريحات التي أدلى بها الأخير بخصوص مستقبل الألماني في صفوف الفريق.

أسالت تصريحات أريفابيني أمسٍ الجمعة الكثير من الحبر بعد أن قال الإيطالي أنّ على فيتيل أن "يستحقّ مكانه في صفوف الفريق" لما بعد نهاية عقده الحالي في 2017.

لكنّ فيتيل أصرّ على عدم وجود مشكلة وأنّه لا يسعى لتأويل تصريحات مديره، مؤكّداً على أنّه يتمتّع بعلاقة صريحة ومباشرة معه تسمح لهما بمناقشة أيّة مشاكل.

وقال الألماني: "لم أسمع التصريحات. بشكلٍ عام أستمتع بعلاقة صريحة معه".

وأضاف: "لا أعلم ما قاله بالضبط لذلك لا أريد التأويل كثيراً. أستمتع بعلاقة جيّدة معه وإذا لم يعجبنِ أيّ شيء أخبره مباشرة، والأمر ذاته بالنسبة له".

وتابع: "أعلم أنّه لا يوجد أيّ شيء بيننا، لا شيء علينا حلّه. تركيزي وتركيزه ينصبّ على محاولة بلوغ الأمر ذاته وهو محاولة الفوز بالسباقات وجعل أنفسنا أكثر قوّة خاصّة في المستقبل، ينصبّ تركيزنا على ذلك".

واعترف فيتيل في المقابل أنّ أداءه لم يرقَ إلى المستوى المطلوب في بعض سباقات هذا الموسم، لكنّه أكّد في الوقت ذاته أنّ النتائج لا تعكس الأداء الحقيقي لفريقه.

وقال في هذا الصدد: "أريد تقديم أداءٍ جيّدٍ بالقدر ذاته الذي يريده الفريق. حظيت بسباقات هذا الموسم لم أقم فيها بذلك ولست سعيداً بنفسي، إذ كان هناك المزيد لتقديمه".

وتابع: "لكنّه كان عاماً مليئاً بالتقلّبات، في النهاية لم تكن النتائج منصفة بالنظر إلى الوتيرة التي أظهرناها في مختلف عطل نهاية الأسبوع".

وأشار فيتيل إلى أنّ ما يتعلّمه الفريق حالياً سيستفيد منه في الموسم المقبل أيضاً، حيث قال: "تركيزنا الأساسي لا ينصب على ذلك كثيراً، بل بمحاولة إحراز التقدّم كفريقٍ حتّى نهاية هذا الموسم ونقل كلّ شيء حصلنا عليه هذا العام إلى الموسم المقبل حتّى مع تغيّر القوانين".

واختتم حديثه بالقول: "أي أنّ الكثير من الأمور التي تعلّمناها حول سيارة هذا العام بشكلٍ عام ستساعدنا في الموسم المقبل".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة