فيتيل: سباق المجر سيكون غامضًا إلى حدّ كبير

أكّد سائق فيراري سيباستيان فيتيل بأنّ سباق جائزة المجر الكبرى سيكون غامضًا إلى حدّ كبير جرّاء عدم إكمال السائقين لبرنامجهم خلال التجارب الحرة الثانية بسبب رفع الأعلام الحمراء.

فيتيل: سباق المجر سيكون غامضًا إلى حدّ كبير

سينطلق فيتيل من قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الثانية في موسم 2017، والثالثة على حلبة هنغارورينغ المجرية، وذلك بعد أيام قليلة من خيبة الأمل التي تعرضت لها الحظيرة الإيطالية على حلبة سيلفرستون البريطانية.

وتقدّم الألماني بفارق 0.168 ثانية على زميله بالفريق كيمي رايكونن، بينما سينطلق فريق مرسيدس من الصفّ الثاني على شبكة الانطلاق.

"أستمتع حول هذا المسار كثيرًا" قال فيتيل، ثم تابع "نحن نعمل بجهد، إذ من الواضح بأنّ السباق الأخير في بريطانيا لم يكن رائعًا بالنسبة لنا، ولكن ذلك لا يهمّ الآن. نحن هنا الآن في المجر في محاولة لتقديم أفضل ما يُمكننا وهذا ما يهمّ حقًا".

وأكمل "أنا سعيد بالموقع الذي يتواجد فيه الفريق، إذ يجب علينا أن نتذكر أين كنا وأين أصبحنا الآن. من الجيد الحصول على نتيجة جيدة اليوم السبت ولكن المهمة الرئيسية تبدأ في الغد. لم نفز بأيّ شيء بعد".

وبما أنّ الفرق لم تتمكّن من القيام بالكثير من اللفّات لمحاكاة ظروف السباق بعد توقف التجارب الحرة الثانية أكثر من مرّة جرّاء رفع الأعلام الحمراء بسبب الحوادث التي تعرّض لها بعض السائقين، يرى فيتيل بأنّ السباق لن يكون واضحًا للغاية.

وقال "سباق الغد سيكون غامضًا إلى حدّ كبير لأننا لم نحصل على الكثير من الوقت لاختبار السيارة على محاكاة السباق بسبب رفع الأعلام الحمراء خلال التجارب الحرة الثانية، لذلك لم يقم الجميع بما أرادوا القيام به. سنرى كيف ستجري الأمور".

واختتم "من الواضح بأنّ التركيز سينصبّ على الانطلاقة وبعدها سنرى. أنا سعيد بالسيارة اليوم إذ لا أرى سببًا لتغيّر الأمور في الغد".

المشاركات
التعليقات
فيتيل يتقدّم ثنائيّة فيراري وينطلق أوّلًا في المجر

المقال السابق

فيتيل يتقدّم ثنائيّة فيراري وينطلق أوّلًا في المجر

المقال التالي

مرسيدس: فيراري هي الأسرع في المجر

مرسيدس: فيراري هي الأسرع في المجر
تحميل التعليقات