فيتيل: خسرتُ الكثير من الوقت بسبب باتون

يعتقد سيباستيان فيتيل بأنه كان من المُمكن أن يتأهّل ضمن المراكز الثلاثة الأولى لسباق جائزة المجر الكُبرى، لولا عرقلة جنسن باتون له في الثواني الأخيرة من الجولة الـ11 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

رُفع العلم الأصفر في الدقائق الأخيرة من التجارب التأهيليّة جرّاء انزلاق سيارة فرناندو ألونسو على المسار، إذ أوضح فيتيل بأنّ باتون قام بالخفيف من سرعته حتى دخوله منطقة الصيانة ما كلّفه الكثير من الوقت.

وتأهّل فيتيل في المركز الخامس بفارق 0.9 ثانية عن المُتصدّر نيكو روزبرغ، وبفارق 0.59 ثانية عن صاحب المركز الثالث دانيال ريكاردو.

وقال فيتيل "لا أعلم لماذا لم يتحرّك باتون من موقعه. لقد خسرتُ الكثير من الوقت، إذ وبخلاف ذلك كُنّا لنتأهّل ضمن المراكز الثلاثة الأولى بكُلّ سهولة".

وأضاف "أعتقد بأنه كان نائمًا حيث لم يتوقّع بأنّ أحدًا سيقوم بإكمال لفته. من الواضح بأنه تراجع قليلاً بعد الأعلام الصفراء ودخل إلى منطقة الصيانة. ولكنه لم يُحرّك ساكنًا في المقطع الأخير إذ خسرتُ الكثير من الوقت".

وتابع قائلاً "إنه أمرٌ مُؤسف، كوني كنت على نوعيّة مماثلة للفة التي قام بها روزبرغ حيث كان قادرًا على مواصلة الضغط إذ رأيتم ما تمكّن من فعله".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المجر الكبرى
حلبة هنغارورينغ
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة