فورمولا 1
آر
جائزة روسيا الكبرى
25 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
6 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة إيفل الكبرى
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
20 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
34 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
83 يوماً

فيتيل المتفاجئ: فيراري استغنت عني ولم تقدم لي أيّ عرض

المشاركات
التعليقات
 فيتيل المتفاجئ: فيراري استغنت عني ولم تقدم لي أيّ عرض

كشف سيباستيان فيتيل أنّه "تفاجأ" عندما هاتفه ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري ليُخبره بأنّه لن يكون ضمن صفوف القلعة الحمراء العام المُقبل.

خلال حديثه قُبيل انطلاق مجريات جائزة النمسا الكبرى الافتتاحية لهذا الموسم، وللمرّة الأولى منذ الإعلان عن مغادرته فيراري نهاية الموسم، كشف فيتيل بعض الجوانب الجديدة حول الظروف المحيطة بتركه صفوف الحظيرة الإيطالية.

اقرأ أيضاً:

وقال الألماني أنّه لم يخض أيّة محادثات مع الفريق على الإطلاق حول عقد جديد وأنّ فيراري لم تقدم له أيّ عرض لصفقة جديدة.

وعند سؤاله عن ماهية نقطة الخلاف مع فيراري، قال فيتيل: "لم تكن هنالك نقطة خلاف، كان الأمر مفاجئًا بالنسبة لي عندما تلقيت اتصالًا من ماتيا، أخبرني خلاله بأنّه لا توجد نية لدى الفريق لمواصلة شراكتنا. لم ندخل مطلقًا في أيّة نقاشات، لم يكن هنالك عرض منهم على الإطلاق، وعليه لم تكن هنالك نقطة خلاف".

وقال فيتيل أنّه لم يتحدث بعد إلى أي فريق آخر حيال انتقال محتمل لموسم 2021، حيث أوضح بأنّه سيكون مستعدًا لاعتزال الفورمولا واحد إذا لم يجد بيئة يكون سعيدًا فيها.

فقال: "لا أخوض أيّة محادثات في الوقت الحالي، لكن بالنظر إلى الأمام، أرغب بالطبع في ضمان أن أتخد القرار الصائب لنفسي ولمسيرتي. أعتقد بأنّني أملك طبيعة تنافسيّة للغاية، حيث حققت الكثير في الرياضة وأنا متحفّز ومستعد لتحقيق المزيد. ولأفعل ذلك، أنا بحاجة للحزمة المناسبة، والأشخاص المناسبين من حولي. وهذا ما أبحث عنه في الوقت الحالي".

وأضاف: "لو سنحت لي الفرصة المناسبة، عندها ستكون الصورة واضحة. وإذا لم يحدث ذلك، عندها سأضطرّ على الأرجح للبحث عن أمر آخر".

في المقابل، أوضح بطل العالم أربع مرات أنّه لن يمارس الألاعيب ويُعلن عن نهاية مسيرته في الفورمولا واحد إذا لم يكن ملتزمًا بإنهائها بالفعل.

اقرأ أيضاً:

حيث قال: "إذا ما حظيت بالفرصة المناسبة وعملت الأمور لصالحي، عندها سأكون مستعدًا للاستمرار. أشعر بأنّ لدي المزيد لأقدمه. وإذا كان الوضع عكس ذلك، ولم تأت تلك الفرصة، عندها وكما قلت، سيكون الوقت قد حان للقيام بأمر آخر. أثق في أنّك إذا كنت مستعدًا لإغلاق الباب، فعليك ألّا تغلقه وأنت تتوقع فتحه من جديد. عليك أن تكون مدركًا للقرار الذي تتخذه في وقته، ولهذا كذلك لست متعجلًا للقيام بأيّة خطوة".

واختتم: "أعتقد أنّه من الجيّد أن نركز على انطلاق الموسم الآن، لكنّ الأسابيع والشهور المُقبلة ستجلب معها وضوحًا أكبر على الأرجح".

الانطباعات الأولى من داخل الجائزة الكبرى المغلقة في النمسا

المقال السابق

الانطباعات الأولى من داخل الجائزة الكبرى المغلقة في النمسا

المقال التالي

لوكلير متأكّد بنسبة "99 بالمئة" من أنّ فيراري ستعاني في 2020

لوكلير متأكّد بنسبة "99 بالمئة" من أنّ فيراري ستعاني في 2020
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل