فيتيل: اليوم الأوّل من تجارب برشلونة "شبه مثالي"

المشاركات
التعليقات
فيتيل: اليوم الأوّل من تجارب برشلونة
كتب:
, رئيس التحرير
18-02-2019

أشاد سيباستيان فيتيل بالأداء الذي ظهر به فريقه فيراري خلال اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الأولى على حلبة برشلونة الإسبانية، إذ وصفه بالـ "شبه المثالي".

تصدّر فيتيل اليوم الافتتاحي من التجارب الشتوية الأولى محرزًا أسرع زمن وقاطعًا أكبر عددٍ من اللّفات البالغ 169 لفة حيث يرى بأنّ فريقه أحرز بداية جيدةٍ للغاية لانطلاق موسم 2019.

"بصراحة لم يكن من الممكن أن نأمل في خوض يومٍ أفضل من هذا" قال فيتيل، ثم تابع "كان يومًا لا يُصدّق، إذ عملت السيارة بشكل جيد للغاية. لم نواجه مشاكل حيث تمكّنا من إكمال برنامجنا بالطريقة التي أردناها. بل، حتى كنا قادرين على استخراج بعض الأمور الإضافية".

وأضاف "أشعور بالراحة، حيث تمكّنت من قطع عدد جيد من اللّفات اليوم. سأنام بهدوء الليلة. أنا سعيدٌ للغاية. السيارة عملت كما أردت منها لذلك أنا سعيدٌ للغاية في الوقت الحالي".

وتابع قائلاً "لم يكن لديّ أية توقعات. كان هناك الكثير من الحديث عن التغييرات في القوانين وكنت أتابع عملية جمع السيارة ولكني كنت منفتحًا على جميع الخيارات. ولكن الآن، أريد توجيه التحية إلى جميع العاملين في المصنع للطريقة التي تعاملوا بها مع القوانين واللّوائح التقنية إذ وضعوا أمامنا اليوم سيارة شبه مثالية خلال اليوم الأوّل من التجارب".

انضمّ الألماني إلى صفوف فيراري في العام 2015 إذ يخوض موسمه الخامس على التوالي مع الحصان الجامح، إذ أجاب عندما سُئِل عمّا إذا يشعر بأنّ الحظيرة الإيطالية جاهزة للفوز بالبطولة هذا العام "من السابق لأوانه التفكير في ذلك إذ أنهينا أوّل يومٍ من التجارب. لا يبدو وكأني أشارك في موسمي الخامس مع فيراري. عمومًا، الفريق يُحرز التقدم ويتطوّر. أتمنى أن نحصل على الكثير من المرح في هذا العام".

وأضاف "والمرح يعني الفوز بالكثير من السباقات وفي النهاية المنافسة على البطولة. من الواضح بأننا نُريد تحقيق ذلك ولكنه من السابق لأوانه الدخول في هذا النقاش في هذه المرحلة".

واختتم "إذا نستطيع الحفاظ على مستوى المتعة والمرح الذي وجدته على المسار اليوم ورأيته على وجوه الأشخاص خلال الأشهر السابقة، فإنا إيجابي ومتفائل للمستقبل".

المقال التالي
فيتيل يتصدّر اليوم الافتتاحي من التجارب الشتوية الأولى في برشلونة

المقال السابق

فيتيل يتصدّر اليوم الافتتاحي من التجارب الشتوية الأولى في برشلونة

المقال التالي

ريد بُل: محرّك هوندا لموسم 2019 "شيء من الجمال"

ريد بُل: محرّك هوندا لموسم 2019 "شيء من الجمال"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث تجارب فبراير في برشلونة
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل تسوق الآن
قائمة الفرق فيراري تسوق الآن
الكاتب خضر الراوي
Be first to get
breaking news