فيتيل الأسرع في اليوم الثاني والأخير من تجارب الإطارات

سجّل السائق الألماني سيباستيان فيتيل أسرع زمن في اليوم الثاني والأخير من تجارب بيريللي المُخصصة لإطارات الأمطار التي أقيمت على حلبة بول ريكار الفرنسيّة.

تمكّن فيتيل الذي استلم مهام القيادة من زميله في الفريق كيمي رايكونن الذي قاد السيارة الحمراء يوم أمس الاثنين – من إكمال عدّة سلاسل مُؤلفة من 15 لفة متتاليّة.

واستطاع فيتيل تحقيق أسرع زمن قرب نهاية اليوم الثلاثاء إذ سجّل أسرع زمن والذي بلغ دقيقة واحدة و6.70 ثوانٍ من دون مُواجهته للكثير من المشاكل. ونُشير إلى أنّ الألماني اختبر الأسبوع الماضي سيارة فيراري العائدة لموسم 2014 على حلبة فيورانو.

أمّا المركز الثاني فذهب إلى السائق الروسي دانييل كفيات الذي قاد سيارة ريد بُل مكان زميله دانيال ريكاردو مُسجّلاً دقيقة واحدة و6.833 ثوانٍ، قبل أن يتعرّض لمُشكلة مُنهيًا يومه في منطقة الحظائر.

وجاء في المركز الثالث والأخير سائق مكلارين ستوفيل فاندورن الذي عانى من مُشكلة ميكانيكيّة في بداية يومه – إذ كان أبطأ من فيتيل بحوالي ثانية من الزمن.

وبذلك تكون جميع الاختبارات المُخصصة لسيارات 2015 قد انتهت حيث ستنطلق التجارب الشتوية الشهر المُقبل مع سيارات 2016 على حلبة برشلونة الإسبانية في 22 فبراير/شباط.

تجدر الإشارة إلى أنّ فريق ساوبر سيظهر مع سيارة مُحدثة من موسم 2015 إذ سيكشف عن سيارته الجديدة للمرّة الأولى خلال التجارب الشتوية الثانية في شهر مارس/آذار.

نتائج التجارب في اليوم الثاني:

المركز السائق الفريق الزمن عدد اللّفات
1 سيباستيان فيتيل فيراري 1:06.750 134
2 دانييل كفيات ريد بُل 1:06.833 113
3 ستوفيل فاندورن مكلارين 1:07.758 127
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث تجارب بول ريكار في يناير
حدث فرعي اليوم الثاني
حلبة حلبة بول ريكارد
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
نوع المقالة تقرير الإختبارات