فيتيل "إيجابي" حول تحديث فيراري لوحدة الطاقة

قال الألماني سيباستيان فيتيل أنّ انطباعاته الأوّليّة حول تحديث وحدة طاقة فيراري واعدة بعد انتهاء حصّتي التجارب الحرّة لجائزة إيطاليا الكبرى آخر الجولات الأوروبيّة لهذا الموسم.

أكّد سائق فيراري في المقابل أنّه يرغب بالانتظار أكثر في بقيّة مجريات عطلة نهاية الأسبوع في مونزا للحكم بشكلٍ نهائي على التحديث.

كان من الواضح أنّ فيراري ثاني أسرع السيارات على أرضها وأمام جماهيرها اليوم الجمعة إذ احتلّ فيتيل المركز الثالث في التجارب الحرّة الثانية بفارق 0.453 ثانية عن المتصدّر لويس هاميلتون وتقدّم بفارقٍ مماثلٍ على ماكس فيرشتابن أسرع سائقَي ريد بُل.

"هذا محرّكٌ جديد" قال فيتيل حول التحديث، وأضاف: "إنّه يقوم بما هو منتظرٌ منه، أيّ أنّه إيجابي".

وتابع: "من الواضح أنّنا نختبر الكثير من الأمور يوم الجمعة. يجب أن ننتظر أكثر، غداً، ويوم الأحد وحينها سنرى موقعنا".

وأكمل: "لا نزال في يوم الجمعة، أي أنّنا لسنا بعد في أكثر الحصص أهميّة في عطلة نهاية الأسبوع، لكن من المهمّ أنّنا شاركنا. أعتقد أنّنا نتمتّع بسرعة جيّدة".

وأردف: "أعتقد أنّنا بحاجة للتحسّن أكثر من موقعنا الحالي، أعتقد أنّ بوسعنا استخراج المزيد من السيارة. الشعور جيّدٌ داخلها، لكنّنا نحتاج لجعلها أفضل في كلّ منعطف وجمع كلّ شيء في تركيبة واحدة. الانطباعات الأوّليّة إيجابيّة".

واعترف فيتيل في المقابل أنّه سيكون من الصعب التغلّب على مرسيدس.

وقال حيال ذلك: "واجهنا أيّام جمعة أكثر صعوبة، لكنّني أعتقد أنّ مرسيدس تبدو قويّة للغاية بشكلٍ مماثلٍ للموسم الماضي. تبدو تنافسيّة للغاية على هذه الحلبة، أي أنّه لم يتغيّر أيّ شيء من تلك الناحية".

واختتم حديثه بالقول: "أعتقد أنّ بوسعنا الحصول على يومٍ جيّدٍ غداً، نحتاج لتحسين السيارة والتركيز على أنفسنا، وحينها سيكون بوسعنا الاقتراب أكثر".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة إيطاليا الكبرى
حلبة مونزا
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة