فيتيبالدي سيقود سيارة هاس في يومين من التجارب الشتوية الأولى

المشاركات
التعليقات
فيتيبالدي سيقود سيارة هاس في يومين من التجارب الشتوية الأولى
15-02-2019

سيجلس بييترو فيتيبالدي خلف مقود سيارة هاس الجديدة في يومين من التجارب الشتوية الأولى لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد المُقامة في برشلونة.

انضمّ حفيد بطل العالم مرّتين في الفورمولا واحد إيمرسون إلى صفوف هاس كأوّل سائق تطوير للفريق في موسم 2019، إذ خاض أولى اختباراته لصالح الحظيرة الأمريكية خلال تجارب نهاية الموسم في أبوظبي كجزء من تحضيراته لذلك الدور مع الفريق.

وسيقود ثنائي الفريق رومان غروجان وكيفن ماغنوسن السيارة الجديدة خلال أوّل يومين من التجارب الأسبوع المُقبل، حيث سيكون الفرنسي أوّل من يختبر سيارة "في اف-19" يوم الاثنين قبل أن يسلّم مهام القيادة إلى زميله في اليوم التالي.

ويعود غروجان خلف مقود السيارة في صباح يوم الأربعاء، قبل أن يستلم فيتيبالدي زمام الأمور لبقية اليوم.

في صباح الخميس سيعود فيتيبالدي لقيادة السيارة من جديد، قبل أن يُكمل ماغنوسن برنامج الفريق.

وتعليقًا على ذلك قال مدير فريق هاس غونتر شتاينر: "تواجدُ بييترو داخل السيارة يُعدّ عاملًا كبيرًا في عملنا على جهاز المُحاكاة. إذ دومًا ما نحاول تحسين ذلك الجانب".

وأضاف: "نحتاج إلى تواجده داخل السيارة من أجل التحقق من أنّ برنامج المُحاكاة يسير على نحوٍ جيّد. إذ يُعدّ ذلك حيويًا من أجل المُضي قُدمًا إلى الأمام".

ومن المُقرّر أنّ تُمثّل فترتا الاختبارات خلال الأسبوع الأوّل من التجارب الفرصة الوحيدة لفيتيببالدي على الحلبة خلال التجارب الشتوية.

حيث سيستهلّ ماغنوسن أسبوع التجارب الثاني الذي سيتبادل فيه أيامًا كاملة مع زميله غروجان.

"أتطلّع بالفعل لخوض التجارب الشتوية" قال فيتيبالدي، مُضيفًا: "حظيت بفرصة اختبار سيارة 2018 نهاية الموسم الماضي، والآن سأحظى بفرصة اختبار سيارة 2019 خلال التجارب الشتوية".

وأكمل: "سيكون تركيزي الأساسي في التجارب على مساعدة الفريق من أجل تطوير السيارة قدر المستطاع قبل السباق الأوّل من الموسم. إذ أثق في أنّه سيكون هنالك العديد من الأمور التي سيرغب الفريق في اختبارها".

وأردف: "سنرغب برؤية مدى موثوقيّة السيارة الجديدة، إذ أنّني متأكّد من أنّنا سنهدف إلى قطع العديد من الأميال، حيث سيكون هدفي الأساسي كسائق هو أن أقود بأسرع طريقة ممكنة، ولكن كذلك أن أمنح الفريق بيانات جيّدة".

واختتم: "هذا أمر مهم للغاية لجانب تطوير السيارة قبل أن نخوض السباق الأوّل في الموسم".

الكسوة اللونية لسيارة هاس لموسم 2019 على سيارة موسم 2018

الكسوة اللونية لسيارة هاس لموسم 2019 على سيارة موسم 2018

تصوير: صور لات

المقال التالي
جيوفينازي أحضر القطعة الأخيرة اللازمة لتجارب ألفا روميو من المطار

المقال السابق

جيوفينازي أحضر القطعة الأخيرة اللازمة لتجارب ألفا روميو من المطار

المقال التالي

فيراري تكشف عن مقاتلتها "أس.أف90" لموسم 2019

فيراري تكشف عن مقاتلتها "أس.أف90" لموسم 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
Be first to get
breaking news