«فيا» تُوافق على فريق "ريسينغ بوينت فورس إنديا" الجديد بالكامل

المشاركات
التعليقات
«فيا» تُوافق على فريق
23-08-2018

مُنح فريق "ريسينغ بوينت فورس إنديا" رخصة جديدة رسميّة في الفورمولا واحد بدءًا من جائزة بلجيكا الكبرى بحسب تأكيد الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا".

كما كشف موقعنا "موتورسبورت.كوم" أمسٍ الأربعاء، عملت "فيا" وملّاك فريق فورس إنديا السابق خلال الأيام القليلة على إنشاء رخصة مشاركة جديدة وفريق جديدٍ للحظيرة المتمركزة في سيلفرستون.

وعلى إثر تدقيق مكثّف للوضع القانوني لعمليّة استحواذ مجموعة مستثمرين بقيادة لورنس سترول على فريق فورس إنديا، فقد وافقت "فيا" على منح رخصة المشاركة الجديدة بالكامل.

ويعني ذلك إلغاء رخصة فريق فورس إنديا السابق بشكلٍ رسمي، حيث استُبعد بذلك الفريق من بطولة العالم بشكلٍ فوري وخسر جميع نقاطه في البطولة.

وقال أوتمار زافناور مدير فريق ريسينغ بوينت: "فريق ريسينغ بوينت فورس إنديا الجديد سعيدٌ بقدرته على التسابق عند استئناف البطولة في بلجيكا نهاية الأسبوع الجاري".

وأضاف: "سيُطلق ذلك فصلًا جديدًا وحماسيًا بالنسبة إلينا. كان مستقبلٌ غامضٌ ينتظرنا قبل بضعة أسابيع، حيث كانت أكثر من 400 وظيفة على المحكّ، أمّا الآن فإنّ الفريق يحظى بدعم مجموعة من المستثمرين يقودهم لورنس سترول وهم يؤمنون بنا كفريق وبخبرتنا وبإمكانيّاتنا لبلوغ النجاح على المسار".

فورمولا 1 - المقال التالي
هلكنبرغ يتّجه للانطلاق من آخر شبكة انطلاق سباق بلجيكا

المقال السابق

هلكنبرغ يتّجه للانطلاق من آخر شبكة انطلاق سباق بلجيكا

المقال التالي

ريد بُل تنفي تقدّمها بعرضٍ للتعاقد مع ألونسو بديلًا عن ريكاردو

ريد بُل تنفي تقدّمها بعرضٍ للتعاقد مع ألونسو بديلًا عن ريكاردو
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة بلجيكا الكبرى
نوع المقالة أخبار عاجلة