"فيا" تطلب من هاميلتون الحضور في المؤتمر الصحفي لسباق أوستن

تمّ استدعاء البريطاني لويس هاميلتون من قبل الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" للمشاركة في المؤتمر الصحفي الرسمي الاعتيادي يوم الخميس قبيل انطلاق مجريات جائزة الولايات المتّحدة الكبرى، يأتي ذلك بعد أسبوعين فقط من حضوره المثير للجدل في اليابان.

واجه هاميلتون سيلاً من الانتقادات من بعض وسائل الإعلام بعد أن انهمك في استخدام تطبيق "سنابشات" على هاتفه خلال المؤتمر الصحفي الرسمي في سوزوكا.

فبعد أن استخدم تأثير "الأرنب" على نفسه وتأثير "الغزال" على كارلوس ساينز الإبن، قال هاميلتون أنّه أُجبر على اللعب كونه شعر بالملل جرّاء الصيغة الحاليّة للحدث.

وقال البريطاني: "يا رجل، نحن نقوم بهذا الأمر منذ مدّة طويلة، طويلة للغاية والصيغة ذاتها في كلّ مرّة، لذلك علينا إضافة بعض الأشياء الجديدة".

لكنّ مزاج هاميلتون تقلّب بحلول يوم السبت، حيث كان بطل العالم ثلاث مرّات منزعجاً للغاية بعدما شعر أنّها "تغطية إعلاميّة مخلّة بالاحترام" حول ما قام به لدرجة أنّه رفض الحديث إلى وسائل الإعلام خلال مؤتمر مرسيدس إثر التجارب التأهيليّة.

وبالرغم من تلك الحادثة المثيرة للجدل، طلبت "فيا" من هاميلتون المشاركة في المؤتمر الصحفي يوم الخميس الذي من المقرّر أن يُقام في الساعة الـ 11 صباحاً بتوقيت حلبة أوستن (الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت غرينيتش).

وتنصّ اللوائح الرياضيّة للبطولة بأنّ على السائقين الحضور في حال طُلب منهم ذلك، أو أنّهم سيواجهون خطر العقوبة من قبل "فيا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة الولايات المتّحدة الكبرى
حلبة حلبة أمريكا
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة