فورس إنديا تواصل الضغط من أجل ضمان المركز الخامس في البطولة

قال فريق فورس إنديا المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد أنّه سيواصل تطوير سيارته من أجل ضمان المركز الخامس في البطولة في ظلّ احتدام المنافسة بين فرق الوسط.

الفريق المتمركز في سيلفرستون تمكّن من إزاحة لوتس من المركز الخامس مع نهاية سباق جائزة إيطاليا الكبرى، حيث يتقدّم الفريق الهندي الأصل بـ14 نقطة عن الحظيرة البريطانيّة.

وبالحديث عن الجولة المقبلة في سنغافورة، قال فيجاي ماليا رئيس الفريق أنّ الهدف يتمثّل في تسجيل نقاط جيّدة في السباق من أجل البقاء أمام منافسيه المباشرين.

وقال: "لا يمكننا التساهل ولو للحظة مع بقاء سبع جولات على نهاية الموسم. سيتواصل تطوير سيارة «في جي ام 08» إذ نحن بحاجة لاستغلال جميع الفرص التي نحصل عليها".

وأضاف: "من المرجّح أن تتواصل المعركة على المركز الخامس بين فرق الوسط إلى السباق الأخير من الموسم".

ثمّ تابع: "سنحصل على فرصة إضافيّة لتحسين النسخة «باء» من السيارة حيث سندخل بعض الترقيات الصغيرة".

ثقة بيريز مرتفعة

أبدى المكسيكي سيرجيو بيريز تفاؤله حيال فرصه على حلبة مارينا باي حيث تمكّن فريق فورس إنديا من تسجيل نقاط جيّدة هناك في مشاركاته السابقة.

"أظهرنا حجم تنافسيّتنا خلال السباقين الأخيرين وأنا واثقٌ من قدرتنا على تقديم مستوىً مماثلٍ من الأداء في سنغافورة" قال بيريز الذي تمكّن من تسجيل النقاط في جميع مشاركاته هناك.

وأضاف: "الفريق يبذل قصارى جهده من أجل تحسين تأدية السيارة حيث سنواصل تقديم الترقيات ما سيساعدنا بعض الشيء في عطلة نهاية هذا الأسبوع".

واختتم: "أشعر بالإرتياح أكثر داخل السيارة وهي إشارة جيّدة لبقيّة الموسم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة سنغافورة الكبرى
حلبة حلبة شوارع سنغافورة
قائمة السائقين نيكو هلكنبرغ , سيرجيو بيريز
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة