فورس إنديا تكشف عن تصميم الأرقام الجديد على سيارتها

كشف فريق فورس إنديا عن التصميم الجديد للأرقام على سيارته، وذلك بعد غرامة الـ 25.000 يورو – مع وقف التنفيذ – التي تلقاها خلال جائزة إسبانيا الكبرى.

فورس إنديا تكشف عن تصميم الأرقام الجديد على سيارتها

تلقّى الفريق المتمركز في سيلفرستون تنبيهاً من الحكام بعد سباق إسبانيا وذلك لأنه لم يتمكن من وضع الأرقام الجديدة الأكبر في أماكنها على سيارتيه وفقاً للتوجيهات التي وضعها الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" مؤخراً.

وتنصّ المتطلبات الجديدة على ضرورة أن تكون الأرقام واضحة في مقدمة السيارة، وأن يتمّ وضع رقم السائق أو ثلاثة أحرف من اسمه على جانب السيارة.

وقد وجد حكّام جائزة إسبانيا الكبرى أنّ موضع الأرقام فوق أنف سيارتي فريق فورس إنديا وعلى الجوانب لا يتماشى مع تلك المتطلبات.

وافقت فورس إنديا على إجراء تلك التغييرات خلال يوم التصوير في سيلفرستون اليوم الخميس، حيث كشف الفريق عن تغيير موضع الأرقام إضافة إلى وضع أحرف اسم السائق على زعنفة القرش.

 

وضمن معرض حديثه في إسبانيا، أوضح أوتمار زافناور مدير قسم العمليات لدى فورس إنديا أنّ فريقه كان معارضاً لفكرة منح الكثير من المساحة للأرقام لأنّ ذلك يؤثر على فرص الرعاة القيّمة.

حيث قال: "فورس إنديا فريق يقوم بعمل جيد للغاية على الحلبة، لكنه لا يبلي بشكل جيد من الناحية الماديّة نظراً للطريقة التي يتم بها توزيع العوائد".

وأكمل: "لذا، كي نتمكن من المنافسة علينا زيادة العائدات من الرعاة إلى أقصى درجة ممكنة. كي نقوم بذلك فنحن نحتاج إلى المساحة على السيارة".

واختتم: "أعتقد ومن وجهة نظر شخصية أنّ هناك طرقاً أخرى لتمييز السيارات عن بعضها. اللون الزهري مميز للغاية لذا فأنت تعلم أنك تنظر إلى سيرجيو بيريز أو إستيبان أوكون، وهناك طرق أخرى لتفريقهما عن بعضهما – مثل خوذتيهما".

المشاركات
التعليقات
بيريللي تتخلّى عن الإطارات القاسية لجائزة بريطانيا الكبرى
المقال السابق

بيريللي تتخلّى عن الإطارات القاسية لجائزة بريطانيا الكبرى

المقال التالي

"ليبرتي ميديا" متحمّسة لاستبدال اتّفاقية كونكورد "المُشينة" مع الفرق

"ليبرتي ميديا" متحمّسة لاستبدال اتّفاقية كونكورد "المُشينة" مع الفرق
تحميل التعليقات