فورس إنديا تقدّم حزمة التحديثات الأكبر لها هذا الموسم في سيلفرستون

تعتزم فورس إنديا جلب تحديثها الأكبر في الفورمولا واحد هذا الموسم إلى جائزة بريطانيا الكبرى نهاية الأسبوع الحالي، وفق ما صرّح به المدير التقني للفريق أندرو غرين.

فورس إنديا تقدّم حزمة التحديثات الأكبر لها هذا الموسم في سيلفرستون
لويس هاميلتون، مرسيدس وإستيبان أوكون، فورس إنديا
إستيبان أوكون، فورس إنديا
إستيبان أوكون، فورس إنديا وكارلوس ساينز الإبن، تورو روسو وفيليبي ماسا، ويليامز
رومان غروجان، هاس ولويس هاميلتون، مرسيدس وإستيبان أوكون، فورس إنديا وسيرجيو بيريز، فورس انديا
إستيبان أوكون، فورس إنديا
إستيبان أوكون، فورس إنديا

حظيت الحظيرة الهنديّة ببداية مذهلة هذا الموسم، حيث سجّل سائقاها سيرجيو بيريز وإستيبان أوكون النقاط في كلٍّ من السباقات الأربعة الأولى.

لاحقًا، قدّمت فورس إنديا أوّل حزمة تحديثاتٍ كبيرة لها في برشلونة لتنجح في تسجيل أفضل نتيجةٍ لها هذا الموسم حتّى الآن بحلول سائقَيها في المركزين الرابع والخامس في كتالونيا.

هذا وعزّز الفريق من سيطرته على المركز الرابع في ترتيب بطولة الصانعين يوم الأحد عندما تمكّن سائقاه من إكمال سباق النمسا ضمن مراكز النقاط للمرّة السابعة هذا الموسم حيث حلّ بيريز وأوكون في المركزين السابع والثامن تواليًا، لتوسّع فورس إنديا الفارق مع ويليامز التي تحتلّ المركز الخامس إلى 49 نقطة.

وتُخطّط فورس إنديا تقديم تحسينات على سيارتها "في جاي ام10" في جولة سيلفرستون التي ستشهد الظهور الأوّل لمدير الفريق فيجاي ماليا في سباقٍ في موسم 2017.

"لدينا حزمة من التحديثات القادمة إلى سيلفرستون، والتي تتضمّن جناحًا أماميًا جديدًا" قال غرين، مُضيفًا: "هنالك قطعٌ أخرى كذلك، غالبًا في القسم الأمامي من السيارة".

وتابع: "تُعدّ تلك الحزمة من بين الأكبر إذا لم تكن أكبر حزمة تحديثات قدّمناها حتّى الآن في هذا الموسم".

عند سؤاله إذا كانت أكبر من التي قدّمها الفريق في إسبانيا، قال غرين: "نعم. إذ ستتزايد تدريجيًا من هناك ومن ثمّ سيكون هنالك تحديث كبير آخر بحلول جولة سنغافورة. هذا التحديث قادمٌ من نفق الهواء الآن، إذ سيكون جاهزًا بالحجم الكامل للجولة المُقبلة".

في المقابل قال غرين أنّ الفريق يحصل "في كلّ أسبوع" على مزيدٍ من الأداء مع الجيل الجديد لسيارات الفورمولا واحد، لكنّه اعترف بأنّ فورس إنديا سيتعيّن عليها قريبًا البدء في التفكير حيال تخصيص موارد تطويرٍ لمقاتلة 2018.

حيث قال: "سيُمثّل الوضع تحديًا عندما يتعيّن علينا تخصيص موارد لسيارة العام القادم. سيارتا هذا العام والعام القادم على نفس النهج. من ناحية التصميم، فكلّ ما نتعلمه على هذه السيارة ينتقل مباشرة إلى سيارة العام القادم".

وأكمل: "وعليه، سنواصل جلب القطع الجديدة إلى الحلبة. إذ سيُصبح جلبها أقلّ تواترًا وستكون القطع أقلّ تعقيدًا لكنّنا سنواصل جلبها".

واختتم بالقول: "لن يمنعنا ذلك من الانتباه ورؤية كم يبعد المركز الخامس خلفنا وما إذا كان سيكون بوسعنا التركيز أكثر على العام القادم".

المشاركات
التعليقات
عمود ماسا: على الجيل الجديد في الفورمولا واحد أن يُظهر المزيد من الاحترام
المقال السابق

عمود ماسا: على الجيل الجديد في الفورمولا واحد أن يُظهر المزيد من الاحترام

المقال التالي

لن يُطلب من فيرشتابن تقديم يد العون لريكاردو لرفع حظوظه في معركة اللقب

لن يُطلب من فيرشتابن تقديم يد العون لريكاردو لرفع حظوظه في معركة اللقب
تحميل التعليقات