فورس إنديا: احتمالية كبيرة لتغيير اسم الفريق قبل سباق أستراليا

صرّح مدير العمليات لدى فورس إنديا أوتمار زافناور بأنّ هنالك "احتمالية كبيرة" بأن يتمّ تغيير اسم الفريق والهيكل لموسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد قبل انطلاق الموسم من أستراليا.

فورس إنديا: احتمالية كبيرة لتغيير اسم الفريق قبل سباق أستراليا
إستيبان أوكون وسيرجيو بيريز، فورس إنديا
سيارة فورس إنديا في.جي.أم11
تفاصيل الطوق على سيارة فورس إنديا في.جي.أم11
تفاصيل الجناح الأمامي لسيارة فورس إنديا في.جي.أم11

عملت الحظيرة الهندية على هوية جديدة للفريق منذ نهاية العام الماضي، معتقدةً بأنّ ارتباطاتها بالهند قد أثّرت على فرص رعايتها.

وقد أطلق الفريق سيارته الجديدة لموسم 2018 "في.جاي.أم11" اليوم على حلبة برشلونة تحت اسم فورس إنديا قُبيل انطلاق مجريات التجارب الشتوية، على الرُغم من شعارات الرعاية القليلة على أدوات الفريق وحول المرآب.

"هنالك احتمالية كبيرة بأن يتمّ تغيير اسم الفريق قبل السباق الأوّل من الموسم" قال زافناور لموقعنا «موتورسبورت.كوم».

وأضاف: "ما نزال نعمل على ذلك الجانب، إذ لم نحدّد بعد ماهية الاسم الجديد، لكنّنا دائمًا ما أوضحنا بأنّ تلك الخطوة قادمة".

يُشار إلى أنّ أحد الأسباب التي ساهمت في تأخير تلك الخطوة هو استحواذ "متطفلي الإنترنت" على العديد من أسماء النطاقات المحتملة العام الماضي، ومنذ ذلك الحين اتّخذت إدارة الفريق نهجًا أكثر حرصًا من أجل الحفاظ على سرية الأسماء المرشّحة، إلى جانب ضمان أن تحظى الهوية الجديدة بعمرٍ افتراضي طويل.

"إنّه أحد تلك الأمور التي لا تحدّث كل يوم، لذا يتعيّن علينا أن نقوم به بشكلٍ صحيح، لذلك فإنّ التروّي فيه يكون أفضل من القيام به في وقتٍ مبكّر – كونه أمر سيدوم طويلًا" قال زافناور.

وتابع: "هنالك بضعة حاملين للأسهم مشاركون في هذا الأمر، الأشخاص الذين يملكون الفريق، الرعاة المحتملون في المستقبل، إدارة الفورمولا واحد. لذا يتعيّن عليك ترتيب كلّ ذلك قبل اتّخاذ الخطوة".

جديرٌ بالذكر أنّ فورس إنديا قدّمت سيارة مدعومة بشكلٍ جيّد من قِبَل الرعاة اليوم في برشلونة، لكنّ زافناور أكّد بأنّ الفريق دخل بالفعل في محادثاتٍ مع داعمين محتملين لموسم 2019، والذين سيعتمد تواجدهم على الاسم الجديد للفريق.

المشاركات
التعليقات
تجارب برشلونة لن تعكس حقيقة إطارات بيريللي الجديدة
المقال السابق

تجارب برشلونة لن تعكس حقيقة إطارات بيريللي الجديدة

المقال التالي

رينو لن تستعمل كامل طاقة محركها خلال الجولة الافتتاحية في ملبورن

رينو لن تستعمل كامل طاقة محركها خلال الجولة الافتتاحية في ملبورن
تحميل التعليقات