فورس إنديا باتت تمتلك فهمًا أفضل لسيارتها

يبدو بأنّ فريق فورس إنديا يتّجه لخوض الموسم المُقبل من بطولة العالم للفورمولا واحد وهو يتمتّع بفهمٍ أكبر لسيارته الجديدة من أيّ وقتٍ مضى، وذلك بفضل العمل الذي أُنجز خلال موسم 2017.

في معرض حديثه ضمن لقاءٍ له في برنامج "اللفّة السريعة" المُذاع على "موتورسبورت. تي في" قال المدير التقني لدى فورس إنديا أندرو غرين أنّ ذات "التمويل" الذي تمّ ضخّه وسمح للفريق بتسريع عملية التطوير في 2017، قد سمح في المقابل ببناء تلك المعرفة التي باتت تملكها الحظيرة الهندية.

"لقد شكّل ذلك فارقًا حقيقيًا، ليس في موسم 2017 فقط، إذ أنّنا قمنا كذلك بالكثير من العمل للعام المُقبل، في محاولة لفهم الوجهات التي يُمكننا خوض موسم 2018 من خلالها" قال غرين.

وأضاف: "سمحت لنا تلك الاستثمارات بالقيام بما لم نكن قادرين على القيام به من قبل. إذ أنّنا دائمًا ما كنّا نبدأ الموسم التالي ونحن نملك ذات القدر من المعرفة تقريبًا التي أنهينا بها الموسم السابق".

وتابع: "لن يكون الوضع هكذا العام المُقبل، فقد تمكّنا من جلب العديد من القطع الجديدة وأجزاء التطوير إلى السيارة من أجل محاولة زيادة حصيلتنا المعرفية وفهمنا خلال العطلة الشتوية".

هذا وأشار غرين كذلك إلى أنّ الفريق قد حصل على دفعة من خلال القدرة على جلب العديد من التحديثات خلال الموسم المُنقضي.

حيث قال: "كنّا نجلب تحديثاتٍ إلى الحلبة، نُدخل تغييراتٍ هامة على السيارة، في كلّ سباق".

واختتم: "ساهم ذلك بالفعل في تحفيز جميع العاملين في المصنع، حيث تمكّنوا من رؤية الأجزاء التي عملوا عليها تصل إلى الحلبة بهذه السرعة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة