فريق ويليامز يضمن صفقة رعاية مع شركة أكرونيس

ساهم تعاقد فريق ويليامز مع الروسي سيرغي سيروتكين في حصول الحظيرة البريطانيّة على صفقة رعاية جديدة، إذ نقلت شركة التكنولوجيا "أكرونيس" تركيزها الأساسي في الفورمولا واحد إلى ويليامز هذا الموسم.

تواجد اسم أكرونيس في أروقة الفورمولا واحد منذ 2016 مع فريق تورو روسو، قبل أن تُعلن عن دخولها في شراكة مع فريق رينو إي.دامس في الفورمولا إي مؤخّرًا.

وفي حين أنّه من المنتظر أن تحافظ أكرونيس على شراكتها مع تورو روسو – لكن عبر حضور أقلّ من السابق – فإنّ الشركة المتمركزة في سنغافورة قرّرت أنّ لاعبها الرئيسي في الفورمولا واحد سيكون فريق ويليامز.

وبالرغم من أنّ الصفقة لم تعتمد بالكامل على سيروتكين، إلّا أنّ التعاقد معه ساعد على تسهيلها بالنسبة للروسي سيرغي بيلوسوف الرئيس التنفيذي لشركة أكرونيس، إذ لم يُخفِ دعمه لمواطنيه في عالم سباقات السيارات بعد أن سبق له العمل مع دانييل كفيات في تورو روسو.

وستعمل أكرونيس مع فريق ويليامز على حلول مبتكرة لحماية البيانات بما في ذلك التخزين الاحتياطي، واسترجاع البيانات في الحالات الكارثيّة والتخزين، إلى جانب المساعدة على حمايتها من هجمات فيروسات الفدية المحتملة.

وقالت كلير ويليامز نائب مدير الفريق: "يُعدّ الابتكار التكنولوجي من صميم كلّ ما نقوم به في ويليامز، وتتولّد نتيجة لذلك حاجة ملحّة لحماية بياناتنا".

وتابعت: "نحن مسرورون بالدخول في شراكة مع أكرونيس التي تجمعنا معها قيم دفع التكنولوجيا والابتكار. نتطلّع قدمًا إلى مساعدتهم لنا لتقديم حلول عمليّة على مدار الموسم المقبل لدعم جهودنا في السباقات".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة