فريق ويليامز يتغيّب عن المشاركة في اليوم الأوّل من تجارب برشلونة الشتوية

المشاركات
التعليقات
فريق ويليامز يتغيّب عن المشاركة في اليوم الأوّل من تجارب برشلونة الشتوية
17-02-2019

سيتغيّب فريق ويليامز عن اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الأولى للفورمولا واحد في برشلونة يوم غدٍ الاثنين بسبب التأخّر في تجهيز سيارته الجديدة "دبليو اف42".

تخلّى الفريق المتمركز في غروف بالفعل عن خططه لتجربة السيارة الجديدة نهاية هذا الأسبوع، إذ تمّ الآن تأكيد عدم انضمامه كذلك للفرق الأخرى في انطلاقة التجارب الشتوية الرسمية الأولى في إسبانيا يوم غد الاثنين.

وتعقيبًا على ذلك صرحّت كلير ويليامز نائبة مدير الفريق قائلة: "من المؤسف مواجهتنا لتأخير في جدولنا الزمني من أجل المشاركة في انطلاقة التجارب الشتوية في برشلونة حتّى صباح يوم الثلاثاء".

وأضافت: "واجهنا عطلة شتوية مزدحمة للغاية في غروف من أجل تجهيز سيارتنا الجديدة لهذا الموسم، إذ وعلى الرُغم من الجهود الحثيثة من قِبَل الجميع، لكنّنا بحاجة لمزيد من الوقت قبل أن تكون السيارة جاهزة للتجارب".

وتتوجّه ويليامز لهذا الموسم عقب عام مخيّب للآمال في 2018 تراجع فيه أداء الفريق ولم يكن على قدر التوقّعات.

اقرأ أيضاً:

وأنهى الفريق موسم 2018 في المركز الأخير ضمن بطولة الصانعين، إذ عمد إلى إدخال تغييرات على بنيته التحتية في محاولة لقلب الأمور هذا الموسم.

كما أنّ تأجيل المشاركة في انطلاقة التجارب الشتوية لن يساعد في فرص الفريق من أجل العودة، لكنّ ويليامز عازمة على بذل أفضل ما لديها.

"أولويتنا تتمثّل دومًا في ضمان جلب السيارة إلى الحلبة في أفضل حالاتها، إذ يتطلّب ذلك في بعض الأحيان وقتًا أطول من المتوقّع. ليس ذلك مثاليًا بكلّ تأكيد، لكنّها ليست نهاية العالم كذلك" قالت ويليامز.

واختتمت بالقول: "سنحاول بكلّ تأكيد تعويض ذلك الوقت الضائع، لكنّه ما يزال لدينا سبعة أيام من التجارب، وسنحاول تحقيق أقصى استفادة من ذلك الوقت من أجل تجهيز السيارة للسباق الأوّل".

المقال التالي
ريكاردو: حادث باكو كان عاملًا في مغادرتي صفوف ريد بُل

المقال السابق

ريكاردو: حادث باكو كان عاملًا في مغادرتي صفوف ريد بُل

المقال التالي

فيراري تُحدّد الخسائر الزمنيّة من التغييرات الانسيابيّة

فيراري تُحدّد الخسائر الزمنيّة من التغييرات الانسيابيّة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
Be first to get
breaking news