فريق ويليامز يؤكّد اعتماده على كوبتسا وسيروتكين في تجارب أبوظبي

أكّد فريق ويليامز استعانته بكلٍ من روبرت كوبتسا وسيرغي سيروتكين لينضمّا إلى لانس سترول خلال تجارب الإطارات لما بعد موسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد في أبوظبي.

على إثر أسابيع من التكهّنات، قال الصانع المتمركز في غروف أنّ السائقين الثلاثة سيتقاسمون مهام القيادة على مدار يومَي التجارب، الثلاثاء والأربعاء المقبلين، إثر الجولة الختاميّة من الموسم.

وسيقود كوبتسا، الذي يُعتقد بأنّه المرشّح الأبرز لنيل المقعد الأساسي في صفوف ويليامز لموسم 2018، السيارة خلال الحصّة الافتتاحيّة صباح الثلاثاء، قبل أن يستلم سترول مهام القيادة في فترة ما بعد الظهر.

أمّا في اليوم الثاني فسيبدأ سيروتكين برنامج الفريق في الفترة الصباحيّة قبل أن يعيد السيارة إلى كوبتسا خلال الفترة الثانية الأخيرة لإكمال التجارب.

وفي بيانٍ تمّ نشره صباح اليوم الأربعاء، عبّرت ويليامز عن أملها في تحقيق مكاسب من ردود الفعل المختلفة للسائقين الثلاثة في ما يتعلّق بإطارات بيريللي لموسم 2018.

وقال الفريق: "نهدف من التجارب لتقييم إطارات موسم 2018 لصالح بيريللي مزوّدة إطارات الفورمولا واحد".

وأضاف: "فريق ويليامز متحمّسٌ لهذه الفرصة لتقييم الإطارات الجديدة عبر مجموعة مثيرة من السائقين: لانس، الذي تمّ تأكيد مقعده لموسم 2018، وروبرت الذي يملك خبرة كبيرة وسيرغي الذي يُعدّ موهبة شابة واعدة للغاية في الفورمولا واحد".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين روبرت كوبتسا , سيرغي سيروتكين
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة