فريق هاس يدافع عن قرار اعتماد تغييرات على ألوان سيارته

قال مدير فريق هاس غونتر شتاينر أنّ قرار تعديل ألوان سيارة الحظيرة الأمريكيّة جاء على إثر رغبة الفريق بأن تبدو شعاراته أفضل وأكثر وضوحًا على التلفاز.

قام فريق هاس باعتماد تعديلٍ على ألوان السيارة في جائزة موناكو الكُبرى – مُعزّزًا من الألوان الرماديّة مع تواجدٍ أكبر للون الأبيض وكتابة أكثر وضوحًا.

وعلى الرُغم من أنّ تلك الخطوة قد تلقّت بعض التحفّظ من قِبَل المشجّعين، لكنّ شتاينر شرح بأنّ قرار تعديل ألوان السيارة أتى بعد شعور الفريق بأنّه كان من الصعب للغاية قراءة اسم الفريق "هاس" على السيارة من خلال شاشات التلفاز.

وعند سؤاله من قِبَل موقعنا «موتورسبورت.كوم» عن سبب اتّخاذ الفريق لتلك الخطوة، قال شتاينر: "لقد قمنا بمراجعة كيف تتمّ رؤية السيارة على التلفاز إذ بدا بأنّه من الصعب للغاية قراءة اسم الفريق على جانب السيارة".

وأضاف: "لذا قام بعض المبدعين لدينا بطرح العديد من الأفكار حتّى وجدنا ما أُعجب به جين (هاس) ولهذا السبب اعتمدنا هذا التغيير. الأمر بسيطٌ للغاية".

واختتم بالقول: "إنّه نمطٌ مختلفٌ بعض الشيء. إذ أنّه ولجعل الشعارات أكثر وضوحًا تمّت تجربة بعض الأمور حيث رأينا بأنّ اللون الأبيض سيكون أكثر وضوحًا، فضلًا عن أنّ جعل الشعار أكبر سيساعد كذلك. لذا سنرى كيف سيكون الأمر يوم الأحد. سنرى كيف ستبدو السيارة على التلفاز".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق فريق هاس اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة