فريق هاس لا يُخطّط لتعديل كسوة سيارته بعد خسارة ريتش إنرجي لقضيّتها

المشاركات
التعليقات
فريق هاس لا يُخطّط لتعديل كسوة سيارته بعد خسارة ريتش إنرجي لقضيّتها
22-05-2019

لا يُخطّط فريق هاس لتغيير كسوة سيارتَيه أو تغيير استخدامه لشعار راعيه الرئيسي ريتش إنرجي بالرغم من خسارة شركة مشروبات الطاقة قضيّة في مواجهة "وايت بايكس" بخصوص الشعار.

فازت شركة وايت بايكس بالقضيّة التي رفعتها على ريتش إنرجي بخصوص خرق الأخيرة لملكيّة حقوق شعار الظبي شبه المتطابق مع ما تستخدمه شركة الدرّاجات الهوائيّة.

وفتحت القضيّة الباب أمام شركة وايت للسعي وراء أمرٍ قضائي ضدّ ريتش إنرجي للتوقّف عن استخدام الشعار، إلى جانب إمكانيّة تعويض الأضرار أو تقاسم الأرباح.

ومن المنتظر أن تعود القضيّة إلى قاعة المحكمة الشهر المقبل، بالرغم من أنّ فريق هاس قال في أثناء ذلك أنّه لم يُطلب منه تغيير أو نزع شعار ريتش إنرجي الذي يظهر على سيارته وخوذ سائقَيه.

وعندما سُئل من قبل "موتورسبورت.كوم" حول تأثير القضيّة، قال غونتر شتاينر مدير الفريق: "أُخبرنا بأنّه عندما نحتاج لتغيير شيء ما فسيُعلموننا حينها".

وأضاف: "بالطبع نتأكّد من أنّ كلّ شيء على ما يرام، ونقوم بما يُطلب منّا. ليست لدينا مشكلة في الشعار، بل ريتش إنرجي لديها مشكلة معه".

وأكمل: "لن أدخل في هذه المسائل كونهم لا يحتاجون إلّي لحلّها. بالنسبة لسباق موناكو فقد أُعلمنا بالإبقاء على الشعار كما هو وإن كانت هناك بعض التعليمات القادمة فنحن جاهزون لها".

ويعتقد شتاينر في المقابل أنّ شركة وايت بايكس أقدمت على بعض المغامرات التسويقيّة الجيّدة عبر استخدام سيارته هاس ضمن النشرات الصحفيّة الأخيرة.

وقال بخصوص ذلك: "أعتقد أنّ الطريقة السهلة لحصول وايت بايكس على بعض التسويق تتمثّل في وضع سيارة فورمولا واحد من دون دفع المال لقاء ذلك، لعبٌ نظيف من قبلهم".

وأكمل: "يُمكنهم الحصول على إعلانات كبيرة لقاء ذلك، لكنّنا لسنا منخرطين في ذلك كوننا لم نقم بأيّ شيء خاطئ".

المقال التالي
عيشوا أجواء جائزة فرنسا الكبرى مع الحفلات الموسيقية المتميزة

المقال السابق

عيشوا أجواء جائزة فرنسا الكبرى مع الحفلات الموسيقية المتميزة

المقال التالي

جيوفينازي يعترف بأن ثقته "غير ثابتة" هذا الموسم

جيوفينازي يعترف بأن ثقته "غير ثابتة" هذا الموسم
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة