فورمولا 1
آر
جائزة روسيا الكبرى
25 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
5 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة إيفل الكبرى
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
19 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
33 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
82 يوماً

فريق هاس غير واثق إن كانت التحديثات قد عملت بشكل صحيح

المشاركات
التعليقات
فريق هاس غير واثق إن كانت التحديثات قد عملت بشكل صحيح

ما زال فريق هاس يبحث عن الإجابة لمعرفة إن كانت الأرضية الجديدة للسيارة قد عملت بالشكل المطلوب خلال سباق جائزة بلجيكا الكبرى.

رومان غروجان، هاس وكيفن ماغنوسن، هاس
غونتر شتاينر، مدير فريق هاس
رومان غروجان، هاس وكيفن ماغنوسن، هاس
ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ ورومان غروجان، هاس وكيفن ماغنوسن، هاس وكيمي رايكونن، فيراري
كيفن ماغنوسن، هاس وبيير غاسلي، تورو روسو

على الرغم من تسجيل النقاط مع كلتا السيارتَين في بلجيكا، لكن ما زال الفريق الأمريكي غير واثق إن كانت الأرضية الجديدة قد عملت بالشكل المطلوب.

ومع احتدام المعركة ما بين هاس ورينو على المركز الرابع ضمن ترتيب المصنّعين والنقاط الست فقط التي تفصل بينهما، فإنّ إيجاد الأجوبة المطلوبة يعتبر أمراً أساسياً وحاسماً بالفعل.

وبعد تجارب يوم الجمعة الصعبة في بلجيكا، تمّ استعمال النسخة الأقدم على سيارة رومان غروجان في التصفيات والسباق، بينما احتفظ كيفن ماغنوسن بالأرضية المحدّثة.

وعلى الرغم من تأهل غروجان أمام زميله، لكن غونتر شتاينر أوضح غياب أي دليل من قبل السائقين أو بيانات السيارات يشير إلى أفضلية القطعة المحدّثة.

وحين سُئِل أن كانت الوتيرة خلال السباق قدمت الإجابة المطلوبة، أجاب شتاينر: "كلا. نحتاج للبحث في البيانات. أعتقد أن إحدى الأرضيتين أضعف أداءً. علينا النظر لمعرفة البيانات الأفضل، لكننا لم نقم بذلك بعد".

ويأمل فريق هاس أن يجد الجواب بأسرع وقت ممكن بحلول السباق التالي في إيطاليا.

مهمة صعبة

مع معاناة رينو على المقاطع المستقيمة واستعمال الفريق الأمريكي لمحركات فيراري - التي أثبتت أنها الأفضل حالياً - فإنّ جائزة إيطاليا الكبرى تبدو فرصة جيدة لمنافسة الفريق الفرنسيّ.

وحين سُئِل من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إن كان يشعر أن مونزا تشكل فرصة جيدة، أجاب شتاينر: "أعلم أنها فرصة، لا أعلم إن كانت جيدة. سأجاوبكم بعد مونزا!".

وأكمل: "هناك الكثير يتوجب علينا فعله، لكن بالتأكيد نحن نحاول على الدوام. رينو فريق جيد. سينافسوننا، ولن يسلموا لنا المركز الرابع بسهولة".

وتابع: "خاضوا سباقاً صعباً في بلجيكا، كما سنعاني نحن مع نهاية الموسم، لذا قد يكونون أقوياء في مونزا كما هو حالهم عادة. ستكون معركتنا أصعب".

واختتم: "لكنني لا أعلم كيف ستكون مونزا بالنسبة لنا. أنت تعلم سيارتك فقط مع مستوى الارتكازية المنخفض، لا أعلم ما يقوم به الآخرون. سننتظر ونرى كيف تسير الأمور يوم الأحد".

محرّك رينو المحدّث يُعادل 0.3 ثانية في مونزا

المقال السابق

محرّك رينو المحدّث يُعادل 0.3 ثانية في مونزا

المقال التالي

مواعيد عرض جائزة إيطاليا الكبرى 2018

مواعيد عرض جائزة إيطاليا الكبرى 2018
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق فريق هاس اف1