فورمولا 1
25 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
06 ساعات
:
29 دقيقة
:
58 ثانية
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
13 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
27 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
76 يوماً

فريق هاس سيضغط أكثر على صعيد التحديثات في 2019

المشاركات
التعليقات
فريق هاس سيضغط أكثر على صعيد التحديثات في 2019

سيُحاول فريق هاس اتّباع مقاربة أكثر عدائيّة على صعيد التحديثات في بداية هذا الموسم في محاولة لاستغلال الانطلاقة القويّة التي حظي بها.

غادرت الحظيرة الأمريكيّة جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحيّة في موقع أفضل البقيّة خلف مرسيدس، وفيراري وريد بُل، حيث عبّرت عن سعادتها بإمكانيّات سيارتها لموسم 2019.

لكن في ظلّ فتح القوانين الانسيابيّة الجديدة الباب أمام مكاسب كبيرة يُمكن تحقيقها فقد قال فريق هاس بأنّه لا يُمكنه الانتظار لوقتٍ طويل قبل تحسين سيارته.

وقال غونتر شتاينر مدير فريق هاس بأنّ الحظيرة الأمريكيّة ستجلب أولى حزم تحديثاتها الكبيرة خلال جائزة إسبانيا الكبرى، أي أبكر ممّا فعلت في المواسم الماضية.

وبحديثه إلى موقعنا "موتورسبورت.كوم"، قال شتانير: "تحتاج لتغيير مقاربتك هذا العام كون القوانين الجديدة تسمح بتحقيق مكاسب كبيرة من خلال التحديثات. كون كلّ شيء جديد فلديك إمكانيّة تحقيق مكاسب أكبر في البداية".

وأردف: "تتمحور خطّتنا حول جلب تحديثٍ في برشلونة. أعتقد أنّ تلك هي خطّة الجميع كون هناك مكاسب جيّدة يُمكن تحقيقها على السيارة ضمن حيّزٍ زمني قصير".

بالرغم من أنّ الانتظار حتّى جائزة إسبانيا الكبرى يبدو متأخّرًا، إلّا أنّ فريق هاس لا يعتقد بأنّ منافسيه سيجلبون تحديثات في مراحل أبكر من ذلك.

وقال بخصوص ذلك: "لا أعتقد أنّ أيّ أحدٍ سيجلب تحديثات كبيرة في البحرين. أعتقد أنّ حرب التحديثات ستنطلق في برشلونة. لذا أعتقد أنّ الجميع سيجلب تحديثات، وكذلك نحن. أتحلّى بالإيجابيّة بخصوص ذلك".

وقال شتاينر بأنّ الأدلّة من الجولة الافتتاحيّة في أستراليا، حيث كانت سيارته المزوّدة بمحرّك فيراري سريعة في التصفيات والسباق على حدّ السواء، تشير إلى أشياء جيّدة لفريقه في 2019.

وقال: "تحصل أحيانًا على سيارة تُكمل بها لفّة جيّدة عندما يكون كلّ شيء على ما يرام وذلك رائع".

وأكمل: "أمّا هذه السيارة فهي تبدو جيّدة طوال الوقت وقويّة للغاية. يُحبّها السائقان والتوازن جيّد وهو ذاته دائمًا. لنأمل أن نُبقي عليها هكذا".

غونتر شتاينر، مدير فريق هاس

غونتر شتاينر، مدير فريق هاس

تصوير: صور لات

"فيا" لم ترد أن تبدو مثل "دكتاتور" بخصوص تصميم ثقوب هياكل الإطارات

المقال السابق

"فيا" لم ترد أن تبدو مثل "دكتاتور" بخصوص تصميم ثقوب هياكل الإطارات

المقال التالي

تحليل تقني: تحديث ريد بُل المستعجل في أستراليا

تحليل تقني: تحديث ريد بُل المستعجل في أستراليا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1