فريق هاس سيستعمل الأرضيّة المحدّثة في مونزا

المشاركات
التعليقات
فريق هاس سيستعمل الأرضيّة المحدّثة في مونزا
31-08-2018

سيستعمل سائقا فريق هاس كيفن ماغنوسن ورومان غروجان الأرضية المحدّثة خلال مجريات جائزة إيطاليا الكبرى بعد تجربة أولى غير مقنعة في سبا.

كيفن ماغنوسن، هاس
كيفن ماغنوسن، هاس
رومان غروجان، هاس وكيفن ماغنوسن، هاس

تمّ استعمال الأرضية المحدّثة يوم الجمعة في جولة بلجيكا الماضية، لكنّ غروجان انتقل لاستعمال القديمة طوال بقية مجريات عطلة نهاية الأسبوع.

بعد السباق، لم يكن الفريق واثقاً إن كانت التحديثات قد قدّمت الكسب المتوقع، لكن لاحقاً تمّ منح الضوء الأخضر لاستعمالها مجدداً عقب تحليل معمّق للبيانات.

حيث قال غروجان في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "استعملنا الأسبوع الماضي التحديثات على السيارة".

وأكمل: "لم نكن تنافسيين يوم الجمعة، لذا قررنا التراجع عنها واستعمال الخصائص الأقدم. فقط كي نرى الفارق لنحاول فهم ما جرى وجمع الكثير من البيانات، وهذا ما قمنا به".

وتابع: "اتجه الطاقم إلى المصنع لخوض النقاشات مع قسم الانسيابية، وكان واضحاً أن الحزمة الجديدة هي خطوة جيدة ضمن اتجاه جيد، ويجب استعمالها ضمن السيارة".

وأضاف: "ذلك يتطلب بعض التعديلات في إعدادات السيارة، وهو الأمر الذي قام به كيفن خلال عطلة نهاية الأسبوع، لذا بتنا نعرف تلك الإعدادات المناسبة الآن، وسنقوم باستعمال الحزمة الجديدة ومن المفترض أن تكون أكثر تنافسية".

من جهته أكد غونتر شتاينر مدير الفريق أنّ الأرقام كانت إيجابية، فقال: "من الواضح أنها كانت أفضل بعد الاطلاع على البيانات وكل تلك الأمور، وقد توصلوا إلى استنتاج بأنها جيدة ونحن واثقون الآن منها لهذا سنقوم باستعمالها".

واختتم: "لكنني لا أستطيع تقديم المزيد من التفاصيل لأنني لم أطلع على التقرير بعد ولم أخض نقاشاً معمقاً مع أيّ من المهندسين".

المقال التالي
ألونسو يعاني نقصاً في قطع غيار سيارته عقب حادثة سبا

المقال السابق

ألونسو يعاني نقصاً في قطع غيار سيارته عقب حادثة سبا

المقال التالي

الفورمولا واحد تتّجه لتغيير مواقع الكاميرات على السيارات في 2019

الفورمولا واحد تتّجه لتغيير مواقع الكاميرات على السيارات في 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق فريق هاس اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة