فريق مكلارين يعتزم المُحافظة على تشكيلة سائقيه لعام 2016

أكّد مُدير التسابق في مكلارين إيريك بولييه بأنّ فريقه يعتزم المُحافظة على خدمات سائقه البريطاني جنسن باتون كي يقود بجانب الإسباني فرناندو ألونسو للعام الثاني على التوالي.

انضمّ ألونسو الى فريق مكلارين مطلع الموسم الجاري مع عقدٍ طويل الأمد، بينما أقدم الفريق على تمديد عقد باتون لعام 2015 مع إمكانيّة تجديده لعام آخر.

ولكن التكهنات نشطت في الآونة الأخيرة حول المقعد الثاني في الفريق مع التصريحات الإيجابيّة من قبل كيفن ماغنوسن، فضلاً عن تواجد مُتصدر سلسلة الـ"جي بي 2" ستوفيل فاندورن بشكل مُكّثف مع الفريق خلال الجوائز الكُبرى.

وفي حين يتوقّع بولييه المُحافظة على خدمات باتون في العام المُقبل، إلّا إنه أعرب عن الوقت عينه عن تفاؤله في إمكانيّة زجّ ماغنوسن وفاندورن بساحة الفورمولا واحد مع فرقٍ أخرى.

وقال بولييه خلال المُؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة "بقدر ما يعنينا الأمر، فإنّ فريق مكلارين لديه سيارتين فقط مع مقعدين إذ نعتزم الحفاظ على خدمات بطلا العالم لدينا".

وأضاف "نحنُ نتوقّع من سائقينا الأربعة أن يقودوا في الموسم المُقبل. إنها مُشكلة فاخرة أن يكون لدينا أربعة سائقين جيدين. كيفن وستوفيل سائقان جيدان جدًا".

وإختتم "نتوقّع أن يقودا في الفورمولا واحد، وإذا كُنّا لا نستطيع ضمهما إلينا فإننا سنُحاول بذل قصارى جهدنا عبر اتاحة لهما فرصة التسابق في العام المُقبل".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة إيطاليا الكبرى
حلبة مونزا
قائمة السائقين فرناندو ألونسو , جنسن باتون
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم إيريك بولييه