فريق مكلارين-هوندا يُكمل التشغيل الأوّل لسيارته الجديدة

أكمل فريق مكلارين-هوندا إتمام التشغيل الأوّل لمقاتلته الجديدة "إم.سي.إل32" لموسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد بنجاحٍ في مقرّه في ووكينغ، وذلك عبر فيديو نشره على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

بعد أن كشف مدير التسابق في الفريق إيريك بولييه صبيحة اليوم الثلاثاء على هامش حدث إطلاق بيريللي للموسم الجديد عن تشغيل السيارة للمرّة الأولى، نشر الفريق صوت المحرّك الجديد لشريكه هوندا عبر فيديو على تويتر.

كما واصل الفريق التنويه بالألوان الجديدة للسيارة هذا العام عبر استخدام اللون البرتقالي في الكتابة في الفيديو، إذ تدخل الحظيرة البريطانيّة موسم 2017 بجملة من التعديلات بدأتها بتغيير اسم السيارة، إلى جانب العودة المنتظرة وشبه المؤكّدة للون البرتقالي.

 

وعندما سُئل بولييه من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" بخصوص أداء تصميم المحرّك الجديد وما إذا كان سيُوفّر قفزة نوعيّة في الأداء، أجاب الفرنسي: "ذلك سؤال جيّد، لكنّني لن أجيب إلّا عندما نكون في أستراليا. أنا آسف لكنّني واقعي. سنرى في أستراليا".

كما أكّد الفرنسي أنّ فرناندو ألونسو سيكون أوّل من سيجلس خلف مقود السيارة خلال اليوم الأوّل من التجرب الشتويّة في برشلونة في الـ 27 من الشهر الجاري.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة