فريق مرسيدس قلقٌ حيال قيام فيراري بقفزة كبيرة للأمام

فريق مرسيدس قلقٌ حيال قيام فيراري بقفزة كبيرة للأمام


إعترفت مرسيدس بقلقها حيال قدرة مُنافِستها فيراري على القيام بخطوة كبيرة نحو الأمام ما قد يؤدّي إلى تجريد السهام الفضية من سيطرتها الحالية على الفورمولا واحد.

وبالرغم من عدم تمكّن الحظيرة الحمراء من تكرار نفس الأداء الجيّد الذي مكّن الألماني سيباستيان فيتيل من تحقيق الفوز في ماليزيا، إلا أنها واصلت العمل بجدٍ من أجل تقليص الفارق مع أصحاب الصدارة.

وقال رئيس قسم رياضة السيارات في مرسيدس النمساوي توتو وولف أن فريقه قلق حيال إمكانية تلاشي أفضليّته بشكل مفاجئ في ظلّ تخوفه من قدرة فيراري على القيام بنفس القفزة التي قام بها فريقه بعد 2013.

وقال: "لا يمكننا أن نسمح لأنفسنا بأن نكون راضين أو مهملين، لأنك إذا قمت بذلك فهناك إمكانية كبيرة أنّك لن تقوم بتطوير سيارتك وفريقك لن يتمكّن من مواصلة طريق انتصاراته".

وأضاف: "لذلك يجب عليك إبقاء نفس الضغط. عندما يكون لديك منافس كفريق فيراري مع كل الموارد التي لديه، فمن الممكن أن يأتي اليوم الذي لن نكون قادرين فيه على الفوز في وقت قريب جدًا".

وتابع: "لن يحدث ذلك بين ليلة وضحاها، لكن من المُمكن أن تتغيّر الأمور بشكل بطيء إذا ما كنت متخاذلاً. رأينا تأديتهم خلال جميع الحصص، رأينا لفاتهم الطويلة يوم الجمعة وسرعتهم صباح السبت عندما كانوا أسرع منا. لكنّ ذلك تلاشى خلال التجارب التأهيلية".

اختتم: "يمكنني رؤية أمور مشابهة لموسم 2013 حيث حظينا بحصص كهذه أو سباقات أظهرنا فيها تأدية جيّدة، لكننا لم نكن قادرين على مواصلة ذلك. وعندما أشاهد هذا النوع من التأدية من قبل فيراري، فأنا دائمًا قلق".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم توتو وولف, فريق فيراري, فريق مرسيدس

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً