فريق مانور يكشف عن سيارته لموسم 2016

المشاركات
التعليقات
فريق مانور يكشف عن سيارته لموسم 2016
جوناثان نوبل
كتب: جوناثان نوبل , كاتب
22-02-2016

كشف فريق مانور النقاب عن سيارته الجديدة التي سيخوض بها غمار بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد 2016.

يُعوّل الفريق كثيرًا على موسم 2016 من أجل تحقيق نقلة نوعيّة في الأداء والخروج من دائرة المراكز الأخيرة حيث سارع إلى الحصول على وحدة طاقة مرسيدس.

كما أنه ضمّ العديد من المُهندسين اللامعين في الفترة الأخيرة، فضلاً عن دخوله موسم 2016 بتشكيلة مُختلفة كُليًّا من السائقين مع الألماني باسكال فيرلاين والإندونيسي ريو هاريانتو.

وقد غير الفريق من علامته خلال فترة الإجازة الشتوية حيث طُليت السيارة الجديدة "أم آر تي 05"، بالألوان الحمراء والزرقاء والبيضاء.

حيث قال جو ماكويليام، المدير التقني للفريق: "حتى خلال هذه المراحل المبكرة من الموسم، يمكننا القول وبسهولة أنها أفضل سيارة قُمنا بإطلاقها. وبالتحديد أكثرها تطورًا وطموحًا وهجومية".

وتابع: "كان علينا القيام بذلك الموسم الماضي وهذا ليس ما تواجدنا من أجله. قمنا ببناء سيارة سريعة من أجل الموسم ومن الرائع العودة إلى ما نحب فعله. لقد كان شعورًا لا يوصف أن نحصل على الأدوات الرائعة للمهمة. وهذا بحد ذاته أمرٌ مميز".

وأضاف: "سيارة «أم آر تي 05» منافسة. ونحن نؤمن بذلك فعلاً. ركز فريق التصميم بشكلٍ حصري تقريبًا عليها منذ منتصف الموسم الماضي وهو موقفٌ جديد بالكامل بالمقارنة مع سابقاتها".

واستدرك: "لم نألُ جهدًا إطلاقًا ويمكنني القول الآن بأننا لم نترك أي جزء من السيارة من دون أن نعيد تصميمه".

من ناحيةٍ أخرى، يتوقع دايف ريان، مدير التسابق بأن يكون طراز "أم آر تي 05" الجديد "جديرًا بالاحترام والتنافسية" وأن يعكس وجهة النظر الهجومية لماكويليام.

وقال: "أنجزنا شيئًا قويًا من أجل جعل الآخرين يبدون جيدين!"، وتابع: "كل شخصٍ في الفريق يتطلع قُدمًا للسباق الأول في ملبورن في غضون أسابع قليلة".

وختم بالقول: "نعرف بأن علينا التحسن في كل المجالات كما لم نستهِن بالمنافسة، إلا أننا جمعنا مجموعة رائعة من الأشخاص، لدينا مجموعة مذهلة من الشركاء التقنيين مع مرسيدس بنز وويليامز للهندسة المتقدمة والآن يتوقف الأمر علينا لتقديم أداءٍ طيب".

فورمولا 1 - المقال التالي
فريق تورو روسو يكشف النقاب عن مقاتلته الجديدة «اس.تي.آر11»

المقال السابق

فريق تورو روسو يكشف النقاب عن مقاتلته الجديدة «اس.تي.آر11»

المقال التالي

إيكلستون: "الفورمولا واحد تعيش أسوأ أيامها"

إيكلستون: "الفورمولا واحد تعيش أسوأ أيامها"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين باسكال فيرلاين , ريو هاريانتو
قائمة الفرق مانور
الكاتب جوناثان نوبل
نوع المقالة أخبار عاجلة