فريق مانور يخضع للحراسة القضائية

تمّ الإعلان اليوم الجمعة أنّ فريق مانور خضع للحراسة القضائية إذ بات على شفير الانهيار في حال لم يحصل على مُستثمر جديد يُخوّله المُنافسة في الموسم المُقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

بعد التكهّنات التي تناقلتها وسائل الإعلام حول مُستقبل الفريق صباح اليوم الجمعة، تمّ استدعاء موظفيه إلى اجتماع طارئ في المصنع في بانبوري حيث تمّ إعلامهم بأنّ جميع المساعي الأخيرة للعثور على مُستثمر جديد قد باءت بالفشل.

وعوضًا عن ذلك، قال الحارس القضائي "أف.آر.بي أدفيسوري" وهي شركة تعمل في الاستشارات الماليّة والإدارية في بيان اليوم الجمعة بأنّ شركة "ريسينغ سيرفيسيس المحدودة" التي تُدير فريق مانور قد دخلت الحراسة القضائية.

وقال جيف راولي ممثل الشركة المتخصصة في حالات الإفلاس "حقّق الفريق تقدمًا كبيرًا مع ملاكه الجدد منذ بداية عام 2015، وذلك من خلال تسجيله لنقطة واحدة خلال الموسم الماضي، ولكنّ الاستمرار في المشاركة يتطلب استثمارًا كبيرًا".

وأضاف "لقد عمل فريق الإدارة خلال الأشهر الأخيرة على تأمين مُستقبل الفريق، إلّا أنه وللأسف لم يكن من الممكن القيام بذلك ضمن الوقت المتاح. وبالتالي لم يكن لديهم بديل سوى وضع الشركة تحت الحراسة القضائية".

وأشار راولي بأنه لا يزال من الممكن مُشاركة الفريق خلال الجولة الأولى في أستراليا في 26 مارس/آذار المُقبل في حال تمّ العثور على مُستثمر جديّ.

وأكمل "إنّ مُشاركة الفريق ستعتمد على المحادثات التي ستُجرى مع الأطراف المهتمة ضمن الفرص المحدودة للغاية".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين إستيبان أوكون , باسكال فيرلاين
قائمة الفرق مانور
نوع المقالة أخبار عاجلة