فريق مانور يحتفظ بخدمات جوردان كينغ كسائقٍ للتطوير لموسم 2016

سيبقى جوردان كينغ - الذي ينافس على لقب "جي بي 2" كذلك - في وظيفته مع مانور كسائقٍ للتطوير لموسم 2016 بحسب ما أعلن عنه الفريق.

سيستمر البريطاني جوردان كينغ (22 عامًا) بدورٍ مُساند ضمن تشكيلة سائقَي الفريق الرسمية، وفي نفس الوقت سينافس ضمن موسمه الثاني في سلسلة"جي بي 2" مع فريق ريسينغ إنجينيرينغ.

وقال دايف ريان مُدير التسابق في فريق مانور بأنه راضٍ عن التقدم الذي حققه جوردان بعد تجاربه الأولى للفورمولا واحد في أبوظبي الموسم الماضي.

وقال: "كنت في تجارب أبوظبي حيث قاد جوردان سيارة الفريق للمرة الأولى وقدم أداءً مذهلاً، وكان من الواضح بأنه استغل أفضلية الفرصة بالكامل من أجل التعمق مع الفريق وفهم الأنظمة والعمليات والأشخاص العاملين ضمنه".

وأضاف: "كما ساعدنا طوال الفترة الشتوية على تحسين معايير ضبط السائق ضمن الهيكل الجديد، الأمر الذي أخر من عملية التوقيع مع سائقَينا، لذا يُعتبر العمل كسائقٍ للتطوير أمرًا مُفيدًا حقًا لكلا الطرفين. ونتطلع قُدمًا لتواجده ضمن الفريق ونتمنى له موسمًا ناجحًا في «جي بي 2»".

من جهته قال كينغ: "اجتزت في تلك التجارب ما مجموعه 300 كيلومترًا وأحببت كل لحظةٍ أمضيتها في السيارة، ولكن ما أريد فعله الآن هو التسابق في واحدةٍ منها وأبذل أقصى ما بوسعي لتحقيق ذلك".

وأضاف: "يُعتبر الاستمرار في العمل كسائق تطوير مع فريق مانور عاملاً رئيسيًا في هذا التقدم وأنا مسرورٌ للغاية بالعمل مع دايف ريان وباسكال فيرلاين وريو هاريانتو للمرة الأولى، فضلاً عن باقي أفراد الطاقم الذين ألفتهم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين جوردان كينغ
قائمة الفرق مانور
نوع المقالة أخبار عاجلة